في المرحلة الأخيرة.. ننشر أسماء مرشحي القائمة والفردي في دوائر “قنا”

كشفت مصادر برلمانية مطلعة، إنه قد تم إختيار كلاً من، ماجد طوبيا “حماة الوطن”، وحمدي سعد عمر سليمان عن المصريين في الخارج، أشرف رشاد، هشام الشعيني وحسين فايز ضمن القائمة الوطنية المرشحة لانتخابات مجلس النواب في محافظة قنا.
 

وتابعت المصادر، إنه تم إختيار كلاً من،اللواء عصام بركات “فردي”، واللواء مرتضي أبو سحلي “فردي”، عمرو طارق السباعي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بقنا، وفتحي قنديل والمهندس معتز محمد محمود “حزب الحرية المصري” واللواء خالد خلف الله، لخوض الانتخابات علي المقعد الفردي بدائرة نجع حمادي والوقف ودشنا، بدعم من القائمة الوطنية في الانتخابات، فضلاً عن إختيار مصطفي أحمد علي، مدير مكتب اشرف رشاد، لخوض الانتخابات عن المقعد الفردي في مركز قنا.

 
وذكرت المصادر، إنه قد تم إختيار كلاً من، سحر صدقي ورحاب الغول، والدكتورة حنان عبدالمنعم “حزب الشعب الجمهورية”، وذلك لخوض الانتخابات البرلمانية في القائمة الوطنية علي المقاعد المخصصة للمرأة.
 
يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين ابراهيم، رئيس محكمة النقض، قد أعلنت الجدول الزمني لانتخابات النواب المقبلة والتي تبدأ بشهر أكتوبر.
 
فيما بدأت لجنة اختيار مرشحي القائمة الوطنية، بقيادة مستقبل وطن، والعديد من الأحزاب المشاركة في القائمة في اجتماعات مكثفة منذ أيام وذلك لاختيار الأعضاء المرشحين في القائمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار