فى البيت والبرلمان.. زوجان يخوضان انتخابات النواب ” مستقلين” في الجيزة والشرقية

يخوض النائب بكر أبو غريب عن دائرة البدرشين والعياط محافظة الجيزة وزوجته النائبة نوسيلة أبو العمرو عن دائرة فاقوس محافظة الشرقية الانتخابات مستقلين علي مقعد الفردي في محافظتي الجيزة والشرقية بعيدا عن حزب مستقبل وطن المنتميان له.

ولدي النائبان إرادة قوية للفوز بالمقاعد في ظل شعبية يتمتعان بها في كل الدائرتين، ويقوم النائبان الآن بالتواصل مع كبار العائلات الشخصيات المؤثرة في الدائرتين في مواجهة مرشحي مستقبل وطن والأحزاب الأخري والمستقلين.

جدير بالذكر أن النائب بكر أبو غريب أحد المحكمين العرفيين في محافظة الجيزة كما أن له ولأسرته علاقات متشعبة ونسب ومصاهرة مع العديد من عائلات البدرشين والعياط والحوامدية، ما يؤهله للفوز بمقعد الدائرة لخمسة سنوات قادمة وفقا للأحوال الطبيعية للمنافسة الانتخابية.

يأتي ذلك في الوقت الذي تعاني فيه النائبة نوسيلة أبو العمرو من حملات تشويه ممنهجة لكن ما يعزز موقفها أمام اهالي الدائرة أنها قدمت العديد من الخدمات الاجتماعية وخدمات البنية التحتية مثل توصيل المياه والصرف الصحي وحل مشاكل نقص اسطوانة الغاز الطبيعي إلا أن التحدي أمامها صعب في ظل الحملات التي يقودها المنافسين لها والتي تستهدف تشويه سمعتها كسياسية، ولكن ما يعزز موقفها أنها كثيرة التواجد في الدائرة رغم تواجد في محافظة أخري ما ساهم في إطفاء نيران الشائعات ولو بشكل محدود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار