أنسحاب الكبار.. فرج عامر وحسين مجاور يقرران عدم خوض الانتخابات البرلمانية

أعلن النائب محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، من خلال صفحته على الفيس بوك ،عن اعتذاره عن الترشح لانتخابات المجلس القادمة، ولم يبدي “عامر” أسبابا سياسية لكنه لوحظ مؤخرا إعلان انسحاب عدد من الشخصيات السياسية بدون إبداء أية أسباب.

وذكر فرج عامر علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه لن يستطيع مواصلة العمل النيابي.
وأكد علي قيامه بواجبه تجاه مصر، قائلاً:” أديت واجبي نحو بلدي وعملت ١٨ قانون وترأست لجنة الشباب والرياضة ولجنة الصناعة بنجاح وأداء راقي كان مثار تقدير واجماع الجميع .

وأضاف: أشعر أنني جندي أخدم وطني في أي موقع برجولة وشرف وأمانة.

 

كما أعلن البرلماني السابق حسين مجاور رئيس لجنة القوي العاملة بمجلس الشعب، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر سابقًا، انسحابه من الصراع الانتخابي على مقعد الفردي في دائرة المعادي وطرة بالقاهرة، بعد أن أعلن عن خوضه للانتخابات في تغير تكتيكي غير معهود من الرجل الذي خاض انتخابات مجلس النواب عام 2015 لكن لم يُحافه الحظ بعدما قام النائب البرلماني أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين بحشد أصوات لأحد منافسيه بسبب عداء قديم بينهما.

وحول العملية الانتخابية، أكد حسين مجاور، على أنه وجود عدم قدرته على خوض هذه المنافسة الانتخابية ورغبته في الزهد في الدنيا والبُعد عن المشاكل والتفرغ لحياته الخاصة لإعطاء المزيد من الاهتمام لأبنائه وأحفاده.

ودعا الله أن يجلس على مقاعد مجلس النواب كل من يراعي الله في شعب مصر ويكون معاونًا للقيادة السياسية وأن يخاف على مصر كما يخاف على نفسه وأهل بيته، لافتًا إلى أن مصر واجهت تحديات كبيرة جدا الفترة الماضية وتحتاج لرجال لديهم ضمير الوطني وعزيمة الجُندي في المعركة ليعبروا بمصر إلى مستقبل أفضل للجميع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار