سرقة واختلاس أوراق ترشيح نائب الزيتون لصالح أحد المنافسين بالدائرة

 

أفاد مصدر وثيق الصلة مع اللواء حاتم باشات عضو مجلس النواب عن دائرة الزيتون والأميرية عن حزب المصريين الأحرار، أنه تقدم ببلاغ للنيابة العامة ضد سيدة كانت تعمل ضمن فريق مكتبه لقيامها بسرقة واختلاس مستندات ترشحه لانتخابات مجلس النواب 2020.

وأكد المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن بلاغ اللواء حاتم باشات تضمن أنه قام بعمل توكيل خاص للمشكو في حقها بتقديم أوراق ترشحه للانتخابات أثناء فتح باب الترشح، وأنه قام بتسليمها كافة أوراق الترشح شاملة موافقات جهات عمله السابقة، إلا إنه فوجئ حال إعلان كشوف المرشحين بعدم ورود إسمه بالكشوف بسبب عدم وجود موافقة جهات عمله السابقة وهي الأوراق التي كان قد سلمها لإحدى العاملين بمكتبه -المشكو في حقها- لتقديمها ضمن أوراق الترشح.

وأشار المصدر، إلى أنه اتضح له تعمدها إخفاء موافقة جهات العمل بعد ظهور اتفاق بينها وبين أحد سماسرة الإنتخابات لصالح مرشح آخر وظهورها معهم في أكثر من مناسبة وحصولها على سيارة باسم شقيقتها مقابل خيانة الأمانة.

وقد طالب عضو مجلس النواب باتخاذ كافة الإجراءات القضائية ضدها خاصة أنه قد ظهر أيضاً انتحالها صفة محامي في حين أنها مشطوبة من سجلات نقابة المحامين وقد شرعت النيابة في اتخاذ إجراءاتها حيال القضية ومازالت هناك تحقيقات مكثفه بشأن الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار