بطلة فيديو إنقاذ طفلة المعادي من التحرش تروي تفاصيل الواقعة

 

علقت إنجي أسامة منقذة الطفلة التي تعرضت للتحرش في المعادي والتي ظهرت في مقطع الفيديو على الواقعة، قائلة: “قلت للمتحرش إنت بتعمل إيه في البنت؟ قالي مش بعمل حاجة.. قلتله أنا شايفاك في الكاميرا فبص ناحية الكاميرا زي ما ظهر في الفيديو، ولما شاف الكاميرا جري على طول”.

 

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” المذاع على شاشة “أون إي” مساء اليوم الثلاثاء: “أنا بشتغل في معمل تحاليل، وكنت في “ريسبشن” المعمل وشفت الموقف قدامي وكانت زميلتي في الغرفة الداخلية وأول ما شفت الموقف خرجت وهي جت ورايا”.

 

وأكملت: “وقتها ماجاش حاجة في بالي غير الرهبة والخوف والموقف اللي كانت فيه البنت والحالة النفسية اللي ممكن تتعرضلها ومستقبلها، كل الأفكار دي جت في بالي وأنا بفتح الباب عشان أنقذها”.

 

وكشفت عن أنها أم ولديها أبناء أكبر من الطفلة المتحرش بها في الفيديو، معلقة: “تخيلت بنتي مكانها والأحداث كلها تمت في لحظة، فتحت الباب وواجهته ولم أتردد لثانية واحدة في إيقافه، ولم أتردد أن أبث الفيديو على السوشيال ميديا، ربنا كان عاوز ينقذ الطفلة دي وتعاملت بتلقائية”.

واستطردت: “عندي بنت زيها وقلت أكيد ربنا هيوقف لأولادي اللي ينقذهم لأني بنقذ بنات وأطفال أخريات”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد