أخر الأخبار

حبس إبراهيم حسن عامين وتغريمه 10 آلاف جنيه

عاقبت محكمة جنح أول الرمل بالإسكندرية، اليوم السبت 13 مارس 2021، بحبس المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري إبراهيم حسن، عامين مع الشغل وكفالة 10000 جنيه لإصابته شخصا حال قيادة السيارة في كورنيش الإسكندرية.

وأمرت نيابة الرمل أول بالإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عزت أبو الخير ، إخلاء مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، سبيل الكابتن إبراهيم حسن، بكفالة 20000 جنيه بعد اتهامه بقطع طريق الكورنيش، والتسبب في حادث حال قيادة سيارته الخاصه بأخرى، وسؤال شهود العيان عن الحادث، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تفاصيل الحادث

كان اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، يفيد بورود بلاغ من رجال شرطة النجدة، بوقوع حادث بين سيارتين ملاكي في منطقة لوران بكورنيش الإسكندرية، وتعرض الكابتن إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادى الاتحاد السكندرى ونجم منتخب مصر السابق، لحادث مرورى حال قيادة سيارته.

ومن جانبه قال مصدر مسؤول بالجهاز الفني لنادي الاتحاد السكندري، بأن سيارة الكابتن إبراهيم حسن اصطدمت بسيارة ملاكي أخرى، وعلى الفور تم نقله إلى إحدى المستشفيات الخاصة لإجراء بعض الفحوصات الطبية والاطمئنان على حالته، موضحة أنها مستقرة.

كان الكابتن إبراهيم حسن وشقيقه الكابتن حسام حسن يقودان الفريق الأول لنادي الاتحاد السكندري بمسابقة الدورى الممتاز وتلقي هزيمة من الأهلي في المباراة قبل النهائي في كأس مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار