اقتصادية النواب توافق على منحة أمريكية بشأن الحوكمة الاقتصادية وتمرر ٣ موازنات للعام الجديد 

 

 

وافقت لجنة الشئون الاقتصادية اليوم ،برئاسة النائب محمد السيد وكيل اللجنة ، وحضور النائب حسام زكى، عضو اللجنة اللجنة : قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 183 لسنة 2021 بشأن الموافقة على التعديل الأول لاتفاقية منحة المساعدة بين جمهورية مصر العربي والولايات المتحدة الأمريكية بشأن الحوكمة الاقتصادية الشاملة، الموقع في القاهرة بتاريخ 29 /9/2020، وذلك بالاشتراك مع مكتب لجنة العلاقات الخارجية.

 

كما ناقشت ،الاقتصادية، مشروع الموازنة العامة للعام المالي 2021/ 2022، وزارة التموين والتجارة الداخلية / الهيئة العامة للسلع التموينية.

وتناولت المناقشات ايضا، مشروع الموازنة العامة للعام المالي 2021/ 2022 الخاصة بكل من الهيئة العامة للرقابة المالية، ومعهد الخدمات المالية، والصندوق الحكومي لتغطية الأضرار الناتجة عن حوادث مركبات النقل السريع.

 

وقال النائب حسام زكى فى تصريح صحفى،  ان أعضاء اللجنة لا يتوقفون عن الاشتباك مع كل مايتعلق بالقرارات والقوانين المصيرية وثيقة الصلة بتقوية وتنشيط الاقتصاد المصري، كما يناقشون كافة الموازنات المقدمة من الهيئات الاقتصادية المختلفة بكل دقة و شفافية تفعيلا للدور اارقابى والتشريعي للجنة واعضاءها  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار