النائب فريدى البياضى يوافق على قانون القيادة و السيطرة  : يواكب التطور التكنولوجي 

 

 

عقب النائب فريدي البياضي، عضوٍ اللجنة العامة لمجلس النواب، و عضو الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، خلال الجلسة العامة، اليوم الأحد، اثناء مناقشة مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون في شأن القيادة و السيطرة على شئون الدفاع عن الدولة و على القوات المسلحة.

 

وقال “البياضي” في كلمته نوافق على القانون من حيث المبدأ أولاً: لانه يواكب التطور التكنولوجي إذ يفتح المجال لترقية الضباط الفنيين، وثانياً: لانه يعطي حقوق للضابطات و المتطوعات مساوية لمثيلاتهن في الخدمة المدنية و نفس الامر بالنسبة للوائح المدنية .

 

و أضاف البياضي، قائلاً: و هنا أؤكد على ضرورة أن يكون مبدأ المساواة في الحقوق و الواجبات في كل ما يتعلق بالمواطنين سواء في القوات المسلحة او في القطاع المدني.

 

واستكمل عضو اللجنة العامة لمجلس النواب ،قائلا : انتهز هذه الفرصة لتوجيه تحية لجنودنا و لرجال القوات المسلحة، متابعا: قد التقيت الأسبوع الماضي بصحبة لجنة الدفاع و الأمن القومي مع القائد العام للقوات المسلحة، و بعد أن استمعت لعرضه أود أن أطمئن شعبنا و نوابنا لجاهزية و قدرة قواتنا المسلحة و نثق في ذلك و نثق أيضاً في القيادة الرصينة التي تعرف كيف ومتى يمكنها أن تستخدم هذه القدرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار