العفو لا يمحو الجريمة.. العود للبلطجة وحيازة السلاح يضع المتهم تحت مقصلة "التشديد الوجوبي" الحفني: سلامة الطيران المدني أولوية استراتيجية.. وتكامل الجهود الوطنية وتطوير آليات إدارة مخاطر الطيور والحياة البرية يعززان استدامة التشغيل الآمن بال... حصاد اليوم الأول من الزيارة الرسولية لقداسة البابا لاون الرابع عشر في إسبانيا برسائل إيمان وحوار وتضامن مع الفئات الأكثر احتياجًا استجواب برلماني يتهم الحكومة بإهدار 1.4 مليار جنيه في مشروع التأمينات الاجتماعية وتعطيل مصالح الملايين وزير الدولة للإعلام: الصحف الخاصة والحزبية ساهمت في إثراء الصحافة المصرية مهنياً وسياسياً التموين تعلن 3 قرارات جديدة لدعم المواطنين.. خفض سعر البيض واستمرار صرف الدعم الإضافي اجتماع بالقاهرة يجمع الفصائل الفلسطينية ووسطاء إقليميين لبحث تنفيذ المرحلة الثانية من اتفاق السلام وزير الصحة يستقبل السير مجدي يعقوب لبحث أحدث تطورات علاج أمراض القلب بالخلايا الجذعية خروج عربة قطار بضائع عن القضبان بطهطا.. والسكة الحديد تدفع بخطة طوارئ لتسيير الحركة عضو مجلس السياسات بحزب المحافظين: التحول إلى الدعم النقدي يحتاج إلى حوار مجتمعي واسع 

تركي آل الشيخ معلنا التخلي عن بيراميدز: سأخوض تجربة جديدة سأسميها الأسيوطي الجزء الثاني

كشف تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، ورئيس هيئة الترفيه السعودية، عن قراره بخوض تجربة أخرى لشراء ناد جديد ولكن في مكان آخر، والتخلي عن تجربة بيراميدز.

وقال آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: ”سأخوض تجربة جديدة سأسميها الأسيوطي الجزء الثاني ولكن في مكان وزمان آخر“.

وكان الإعلامي مدحت شلبي أعلن قيام تركي آل الشيخ؛ بيع النادي رسميًا بعد موسم واحد له من الاستثمار في الدوري المصري الممتاز.

آل الشيخ كان قد قام بشراء فريق الكرة بنادي الأسيوطي في يوليو الماضي ثم قام بتغيير اسمه إلى بيراميدز مع تسريح كافة لاعبيه والتعاقد مع لاعبين جدد.

وفي أكثر من مناسبة، أعلن مالك القلعة الزرقاء عزمه بيع النادي إلا أنه في كل مرة يعود ويتراجع بعد محاولات من لاعبي الفريق في إثنائه عن قراره.

وكشف شلبي، خلال برنامجه ”مساء الأنوار“، تواصله مع تركي آل الشيخ، عبر تطبيق الرسائل ”واتس آب“، للاستفسار منه عن الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بقيامه ببيع النادي، ليرد مالك بيراميدز بكلمة واحدة: ”بيعت“.

وأوضح الإعلامي أن مالك القلعة الزرقاء عاد وطالبه بقول بأنها أنباء تتردد إلا أن الإعلامي أكد أنه قام ببيع النادي.

الكتيبة الزرقاء من الفرق القلائل التي قامت بإنهاء موسمها الكروي، حيث جمعت 70 نقطة من 34 مباراة، لتخرج من المنافسة على لقب الدوري إلا أنها ضمنت احتلال أحد المركزين الثاني أو الثالث، لتشارك الموسم المقبل في إحدى بطولتي دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية.

وكان آل الشيخ قد أعلن منذ أيام، إنهائه خطة الموسم المقبل مع مجلس الإدارة، وقيامه بدراسة ملفات عدد من المدربين، للتعاقد مع أحدهما خلفًا للأرجنتيني رامون دياز؛ المدير الفني للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!