أم تقتل ابنها وتقطع جثته وترميها بالمجاري.. والسبب صادم

قررت محكمة مغربية توقيف سيدة في الثلاثين من العمر، بعد أن اقدمت على قتل طفلها 14 عاماً، وتقطيع جثته ووضعها في كيس ورميها في المجاري المائية، التي تربط مدينة طنجة بجارتها تطوان.

ووفقاً لتقرير المحكمة الذي نشرته مواقع مغربيه، أن الأم اقدمت على اركتاب الجريمة بعد أن اكتشف طفلها علاقتها الجنسية المتكررة مع احد الاشخاص خلال فترة غياب زوجها عن المنزل.

وقال التقرير إن الأم ارتكبت الجريمة حتى  لا يفضح ابنها أمر علاقتها، وان لا يخبر والده انها تمارس الجنس بشكل غير شرعي مع احد الأشخاص الذي كان يتردد بشكل دائماً على منزلها.

وبين أن الشرطة اكتشفت جثة الطفل بعد أيام على اختفائه، حيث أبلغت الأم عنه للتغطية على جريمتها، وإبعاد الشبهة عنها، لكن بعد التحقيقات الأمنية توجهت أصابع الاتهام إليها.

وكانت الأم قد بلّغت عن اختفاء الطفل وقدمت ادعاء في التبليغ أن الطفل الضحية قد اختفى بعد أن ذهب لتناول الإفطار عند اقارب العائلة، لكن التحريات بينت أن الضحية لم يغادر منزل أسرته.

واقدمت الأم على اخفاء  معالم الجريمة بتقطيع الجثة ووضعها في كيس بلاستيكي ورميها به في المجاري المائية، وبعدها توجهت للإبلاغ عن اختفائه لدى الشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
اليوم.. حلقة نقاشية بـ "الحركة المدنية الديمقراطية" حول قانون الإجراءات الجنائية الجديد رياضة النواب توصي وزارة الشباب إفادتها بخطاب رسمي بما نفذته من توصيات اللجنة بروتوكول تعاون بين نقابة المهندسين ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تأكيدا لما نشرته "السلطة الرابعة" .. ٢٥ اكتوبر المؤتمر العام للحزب المصري الديمقراطي حزب التحالف الشعبى الاشتراكى :الزيادات الجديدة لأسعار الوقود استمرار للسياسات الفاشلة للحكومة التى تفرض أعباء باهظة على المواطنين وتهدد بقوة الأمن الا... مصر تستطيع فيفيان تكلا عضو الجالية المصرية بألمانيا نموذج مشرق وملهمه القبض علي الخبير الاقتصادي عبد الخالق فاروق النائب أحمد الشرقاوى: مشروع قانون المجلس الوطنى للتعليم يخالف توصيات ومفردات الحوار الوطنى مجدي حلمي: ملف حقوق الإنسان في مصر يتأرجح بين الإنجازات والتحديات صلاح سلام: تقدم ملموس في حقوق الإنسان مع وجود تحديات في الصحة والخدمات