محمود صلاح: برتوكولات تعاون مع بدور النشر لدعم الكتاب الشباب

 

أكد الدكتور محمود صلاح، رئيس لجنة الثقافة والإعلام بحزب المحافظين، على ضرورة قيام الشباب بالتوعية الثقافية، مشيرا إلى ضرورة الاتجاه إلى دعم الثقافة من خلال التعاون والتكاتف بين كافة مؤسسات الدولة.

وأوضح صلاح خلال كلمته بندوة ” مهد الإبداع ” التي يعقدها حزب المحافظين بالصالون السياسي للحزب بمنطقة جاردن سيتي، اليوم، أن حزب المحافظين يعطي لكل فرد الحق في الإبداع والفكر، وذلك ما نسعى إلى تطبيقه في الواقع.

وتابع أن الحزب سيقوم بدعم الثقافة على مستوى الجمهورية، عقد بروتوكولات مع دور النشر لدعم الكتاب الشباب لمساعدتهم على التواجد داخل وخارج مصر.

الجدير ذكره أن حزب المحافظين يعقد ندوة بعنوان “مهد الإبداع” تضم العديد من الكتاب، ودور النشر، والشعراء، كما يتم تكريم عدد من الشخصيات التي نجحت خلال الفترة الماضية في التواجد على الساحه من دور النشر الكبيرة ، وكذلك دور النشر المتوقع أن يكون لها دور كبير خلال الفترة القادمة.

كما أنه من المقرر أن يتم تكريم عدد من الشخصيات التي كانت متواجدة بمعرض الكتاب ومجموعة من الكتاب الذين حققوا جوائز ومبيعات كثيرة الفترة الماضية.

وهؤلاء المكرمين هم، دكتور مصطفى عز العرب مدير برنامج دعم المبادرات الشبابية التابع لوزارة الشباب والرياضة

حسام حسين، دار نون، فانا يامبا، محمد شعبان دار تشكيل، محمد صلاح و إيناس الدسوقي، شريف الليثي دار تويا للنشر، رشا العمري

الكتاب: محمد المخزني، أحمد خالد مصطفى، أحمد زكي ، إسلام عبدالله،محمود علام، أنور الكموني، أحمد المهدي، داليا فكري، محمود الجمل، المصمم إسلام مجاهد، يحيي على السيد علي، و الشعراء محمد شعبان، كابيت الغزالي، تكريم عدد من رؤساء لجان الحزب وهم محمود صلاح، آمال حسن، الكاتبة الصحفية مي عزام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار