رئيس الحزب “العربي الناصري” يؤكد دعمه للاستراتيجة الوطنية لحقوق الانسان

 

قال محمد النمر، رئيس الحزب العربي الناصري، إن الحزب يؤكد دعمه واهتمامه البالغ بما أعلنه الرئيس عبدالفتاح السيسي حول إطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان ، مطالبًا جميع أجهزة الدولة أن تنفذ ما جاء بدعوة الرئيس.

وأضاف النمر في تصريح خاص لـ “السلطة الرابعة” أن هذه الاستراتيجية واحد وتتيح حرية الحركة للمجتمع الوطني والمدني، وأن يأخذ دور فعال في المجتمع ويساعد على دور أكبر للأحزاب، مؤكدًا أن هذا ما نحتاجة في الفترة الحالية.

ولفت رئيس الحزب العربي الناصري، إلى مشاركة الجميع في بناء هذا المجتمع، مؤكدًا دعمه لهذه المبادرة ، ومطالبًا الجميع بتحقيق ماجاء فيها لمصلحة هذا الوطن.

وكان قد اطلق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على عام 2022 اسم عام المجتمع المدني، جاء ذلك خلال كلمة الرئيس بحفل إطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، أمس السبت

وأكد السيسي، على أهمية تعزيز التعاون بين مؤسسات المجتمع المدني ومؤسسات الدولة لتحقيق التقدم ونشر الوعي في جميع المجالات وتلبية مطالب شعبنا العظيم.

كما أكد الرئيس السيسي، على احترام مصر لالتزاماتها ذات الصلة بحقوق الإنسان بما يضمن حقوق المواطن وأمن واستقرار الدولة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار