تشمل ٣ أمانات.. المصرى الديمقراطي الإجتماعي يستكمل انتخابات المحافظات غدا

يستكمل الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي،  انتخاباته الداخلية  بالمحافظات غدا الجمعة، وتشمل ٣ أمانات.

وأعلنت اللجنة المشرفه على الانتخابات إجمالى إعداد المرشحين من أعضاء الحزب للانتخابات الفرعية ب٣ محافظات ،وهم : أمانة الغربية، أمانة جنوب المنيا، أمانة مركز ومدينة قنا.

ويتنافس المرشحين على مناصب أعضاء هيئة المكتب ، وأعضاء الهيئة العليا.

وينشر موقع السلطة الرابعة أسماء المرشحين :

 

 

أقراء أيضا: تضم 4 محافظات.. ننشر أسماء الفائزين بانتخابات المرحلة الأولى بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي

هذا وقد أعلن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، انتهاء إجراءات انتخاباته الداخلية بأمانة كل من محافظات الإسماعيلية، بني سويف، كفر الشيخ، سوهاج، يوم الجمعة الماضية، وإعلان أسماء الفائزين من أعضاء الحزب، على أن تستكمل إجراء الانتخابات في باقي المحافظات، تمهيدًا لعقد المؤتمر العام للحزب وإعادة انتخاب رئيس الحزب ونوابه وأعضاء الهيئة العليا، والمكتب السياسى ، طبقًا للائحة الداخلية للحزب .

من جانبه، صرح الدكتور محمد السمادونى، عضو لجنة الانتخابات، أن اللجنة تعمل باستقلال تام عن إدارة الحزب لتحقيق الحياد بين المتنافسين في الانتخابات.

وأضاف ، أن اللجنة تضم خبرات كبيرة قانونية وتنظيمية للإشراف على عملية الانتخابات، مثل الدكتور النائب محمد طه عليوه عضو مجلس الشيوخ ، والدكتور محمد السمادونى، الأستاذ إسلام الضبع، الدكتورة نجلاء قطب، وكذلك خبرات تنظيمية مثل المهندس أشرف حلمي، والأستاذ محمد خليل، كما ضمت اللجنة من الشباب كل من: محمد نبيل، ومحمد سيف، ورياض أصيلة، حسام الأزرق، ومن الخبراء عبد الناصر خضاري، ومعتز زينهم.

وأشار إلى أن لجنة الانتخابات ضمت كذلك العنصر النسائي، الذي يتمثل في المخرجة أسماء أنور، وتترأس اللجنة الدكتورة نجلاء قطب.

وأكد الدكتور محمد السمادوني، أنه حرصًا على استقلالية لجنة الانتخابات فقد تم اعتماد ميزانية مستقلة لها، تحت إدارة الأستاذ خالد عز الدين، عضو الهيئة العليا، لافتًا إلى أن المرحلة القادمة للانتخابات سوف تضم جنوب المنيا، وقنا، والغربية.

وأشار إلى أن اللجنة المُشكلة للإشراف على انتخابات المرحلة الثانية بمحافظة الغربية تضم كل من، معتز زينهم، محمد نبيل، محمد أبو النجا، وفي محافظة قنا كل من ، حسام الأزرق، خالد عز الدين، أحمد مدين ( متطوع ) ، وفي محافظة جنوب المنيا كل من، محمد خليل ، عبدالناصر خضاري، فاطمة العوامري ( متطوعة ).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار