باسم كامل يقتحم أبرز الملفات السياسية الساخنة.. ويؤكد لـ«السلطة الرابعة»: موقفنا من الإخوان واضح .. وحكومة مدبولي مش سياسية

اقتحم باسم كامل، النائب الأول لحزب المصري الديمقراطي، العديد من الملفات السياسية الساخنة والتى تتصل بالحياة السياسية والحزبية فى الوقت الحالي.

باسم كامل: موقفنا من جماعة الإخوان المحظورة واضح

وخلال حوار مطول أجراه موقع السلطة الرابعة، مع السياسي المخضرم باسم كامل، تحدث عن أبرز الملفات التى تشغل الرأى العام فى الوقت الحالي، ووجهة نظرة فى حكومة المهندس مصطفى مدبولي، والموقف التاريخي للحزب تجاه جماعة الإخوان المحظورة.

 

باسم كامل، النائب الأول للحزب المصري الديمقراطي، أكد على أن الحزب يقف دائمًا موقف المعارض تجاه «جماعة الإخوان» المحظورة حيث أوضح ذلك مستفيضًا ومؤكدًا على وضوح الرؤية فى هذا الشأن.

 

باسم كامل: حكومة مدبولي مالهاش فى السياسة

كما تطرق السياسي المخضرم باسم كامل، النائب الأول للحزب المصري الديمقراطي، إلى ملف السياسة الداخلية فى مصر، مؤكدًا على غياب السياسة فى طابع التكوين الحكومي، حيث أضاف قائلًا:” حكومة المهندس مصطفى مدبولي «حكومة موظفين»، ومالهاش فى السياسة.

هذا ورصد النائب الأول للحزب المصري الديمقراطي أيضًا ما يتعلق بالوضع الحزب القائم، راصدًا التاريخ الممتد للحزب المصري الديمقراطي، وما يتصل بالتوافقات السياسية القائمة فى الوقت الحالي.

وينشر موقع السلطة الرابعة فى الخبر التالي «برومو» الحلقة مع النائب الأول للحزب المصري الديمقراطي، باسم كامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار