محمد النمر: العربي الناصري يدعم الدولة المصرية ضد الإرهاب.. ونواجه تحديات داخلية وخارجية ضخمة

اقتحم رئيس الحزب العربي الناصري، المهندس محمد النمر، العديد من الملفات المهمة التى تتصل بالحالة السياسية فى مصر، ووجهة نظره بشأن العمل التنفيذي، ومجهودات الحزب خلال الفترة الحالية.

وقال رئيس الحزب العربي الناصري، محمد النمر:” استكمال الهياكل التنظيمية للحزب هو الهدف الأساسي للحزب، حيث أنه من الضروري أن يكون للحزب رئيس ونواب ومكتب سياسي ولجنة مركزية وأمانة عامة، وأمانات نوعية أساسية”.

وتابع النمر خلال حديثه لـ «السلطة الرابعة»: تمكنا من استكمال الهيكل التنظيمي للحزب، وأصبح للحزب الآن كافة الهياكل التنظيمية والذى تحدد المسئوليات الملقاه على المسئولين، حيث تم الانتهاء من كل الأمانات ولجنة مركزية وأمانة عامة، ولجان نوعية أساسية”.

واستكمل رئيس الحزب العربي الناصري:” كان لابد الانضمام إلى الساحة السياسية فى مصر، وقد دعونا الأحزاب وجرى نقاش حول العديد من القضايا المشتركة، والحزب تواجد فى كل المناسبات القومية، كما أعلن موقفه فى القضايا القومية، ونحن داعمين للدول المصرية فى كل الخطوات التى تكون فى صالح الشعب، وأى قرار يتعارض مع مصالح الناس نقول أن هذا القرار غير موافقين عليه، ونحن أكثر ناس حريصين على وجود الدولة وكيانها”.

وأضاف:” مصر تواجه تحديات كثيرة داخليًا وخارجيًا حيث تواجه فى الداخل الإرهاب وقوى تسعى إلى أخذها للخلف، ونحن داعمين للدولة فى مواجهة الإرهاب وأيضًا ضد من يحمل السلاح، وفى الخارج تواجه الكيان الصهيوني، وأيضًا ما يتعلق بسد النهضة”.

وأختتم:” أمن مصر القومي العربي جزء لا يتجزء من أمنها الخاص”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار