لن نكتفي باستقالة ويل سميث.. رد صادم من أكاديمية الأوسكار

أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، التي تمنح جوائز الأوسكار، اليوم السبت، أنها قبلت استقالة الممثل ويل سميث، التي أعلن عنها على خلفية واقعة صفعه للممثل كريس روك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، يوم الأحد

ابحث
المصري اليوم PDF
أيقونة المصري اليوم
الرئيسية
أحدث الأخبار
أخبار
سياسة
اقتصاد
رأي
حوادث
رياضة
محافظات
خدماتي
المزيد

أخبار
لن نكتفي باستقالة ويل سميث.. رد صادم من أكاديمية الأوسكار
منذ 6 ساعات | كتب: أسامة المهدي |
ويل سميث يصفع كريس روك بالقلم علي وجه علي مسرح أوسكار 2022 – صورة أرشيفية
أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، التي تمنح جوائز الأوسكار، اليوم السبت، أنها قبلت استقالة الممثل ويل سميث، التي أعلن عنها على خلفية واقعة صفعه للممثل كريس روك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، يوم الأحد.

وقال رئيس الأكاديمية، ديفيد روبين، في بيان: «لقد تلقينا استقالة السيد ويل سميث وتمت قبولها فورا»، وأضاف البيان: «سنواصل المضي قدمًا في إجراءاتنا التأديبية ضد سميث لانتهاكه معايير السلوك، قبل اجتماع مجلس الإدارة القادم المقرر عقده في 18 أبريل».

كان ويل سميث قال، في بيان، إنه «سيستقيل من الأكاديمية»، وأضاف أنه «سيتقبل جميع العواقب المترتبة» على سلوكه، وتابع: «أفعالي في حفل توزيع جوائز الأوسكار كانت صادمة ومؤلمة وغير مبررة».

وذكر: «قائمة الأشخاص الذين آذيتهم طويلة وتشمل كريس وعائلته والعديد من أصدقائي وأحبائي الأعزاء وجميع الحاضرين والجماهير في المنازل»، وتابع: «لقد خنت ثقة الأكاديمية، وحرمت المرشحين والفائزين الآخرين من فرصتهم للاحتفال بعملهم الاستثنائي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار