الحزب العربى الديمقراطي الناصري : المقاومة هى الحل الوحيد لمواجهة الاحتلال الاسرائيلي

أصدر الحزب الديمقراطي العربى الناصرى، بيانا أدان فيه الأحداث الأخيرة التى تمت داخل المسجد الأقصى  .

وجاء نص البيان كالتالى:

فى ظل صمت عربي مخز معتاد وخرس وتواطؤ دولى ليس بجديد عليهم اقتحمت العصابات الصهيونية المسجد الأقصى والذى أسفر عن إصابات واعتقالات واسعة لأهلنا فى فلسطين المحتلة

إن الحزب العربي الديمقراطي الناصري يؤكد أن جرائم العدو الصهيونى السافرة المتكررة ليست فى المسجد الأقصى فقط ، وإنما يشهد بها كل شبر فى فلسطين فى مدنها وحاراتها وشوارعها ومقدساتها .

ويرى الحزب أن العدو الصهيونى لم يدنس المقدسات الدينية فقط ، سواء المسجد الأقصى أو كنيسة القيامة أو غيرهما ، وإنما يدنس كل التراب الفلسطينى، وأن مايحدث فى المسجد الأقصى ليس بمشهد جديد ، والمؤكد أنه لن يكون الأخير فى ظل أنظمة عربية خانعة تتبنى الموقف الصهيونى ، ومجتمع دولى متواطئ ومنحاز انحياز تام للعدو الصهيونى .

ويؤكد الحزب الناصري أن المقاومة طالما أثبتت أنها الحل الوحيد والخيار السليم المستقيم ، وأنه فى حضور المقاومة وجب على ألسنة الزيف والوهن أن تخرس .

إن الحزب الناصري يعلن دعمه الكامل والتام للمقاومة الفلسطينية الباسلة، ويؤكد أن المقاومة هى الحل الوحيد والأكيد والناجز فى مواجهة العدو الصهيونى .

إن الحزب الناصري إذ وهو يدعم المقاومة فإنه يناشدها أن تستمر على نهجها وأن تؤمن بقدراتها وقدرتها على دحر العدو الصهيونى ، وألا تستمع إلى نداءات الخضوع والتفريط التى ترسلها الأنظمة الرسمية العربية التى لن تكفيها ماتبقى لها من أوراق التوت لتغطى سوءاتها .

ويدعو الحزب الناصري الأنظمة العربية أن تستفيق وتخلع من عليها رداء المذلة ، وأن تنحاز لفلسطين ولأهلنا فى أرضنا المحتله .

ويطالب الحزب السلطة الفلسطينية أن تلتحم بالمقاومة وتصطف معها فى مواجهة العصابات الصهيونية، وألا تكون أحد أذرع العدو الباطشة لصالح العدو وضد أهلنا فى فلسطين، وأن شرعية السلطة الفلسطينية تأتى من مقاومتها للعدو الصهيونى ومن اعتناقها لخيار المقاومة ولأنها فلسطينية، وليست من كونها شرطي للعدو الصهيوني وآداة له فى قمع المقاومة .

كما يدعو الحزب العربي الديمقراطي الناصري كل الشعب العربي وكل القوى التقدمية أن تقف صفا واحدا وتقدم كل ماتملك من دعم للمقاومة .

ويؤكد الحزب الناصري أن فلسطين قضيتنا المركزية وأنه لاصوت يعلو فوق صوت المقاومة .

عاش كفاح الشعب العربي
عاشت فلسطين

الحزب العربي الديموقراطي الناصري
حرية .. اشتراكية .. وحدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار