باسم كامل: المؤتمر العام الثالث سيكون احتفال ديمقراطي حقيقي يضاف لرصيد الحزب.. والجميع لديهم حرية في اختيار من يعبر عنهم

قال المهندس باسم كامل، المرشح على منصب الأمين العام للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، على قائمة “التقدم” إن اليوم سيكون احتفال ديمقراطي حقيقي يضاف لرصيد الحزب منذ بدء تأسيسه.

 

وأوضح “كامل” في كلمته على هامش المؤتمر العام الثالث للحزب ، اليوم الجمعة، أن هناك 3 مرشحين على منصب رئيس الحزب وهم الأستاذ فريد زهران، الدكتور حنا جريس، الدكتورة نجلاء قطب، والتي كانت إضافة للانتخابات بوجود منافس إمرأة على مقعد رئيس الحزب، مؤكداً أن هذا الأمر إيجابي للغايه ويتماشى مع مبادئ الحزب.

 

ووجه “كامل” الشكر لجميع المتنافسين، مؤكداً أن جميع الأعضاء والحضور لديهم الحرية في اختيار من يعبر عنهم في قيادة الحزب المرحلة المقبلة.

 

وأكد المرشح على منصب الأمين العام للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، أن أجندة الحزب على مدار السنوات الماضية لم تتغير، ولا يوجد أي قرار اتخذه الحزب نشعر بالخجل منه أو الندم على اتخاذه بغض النظر عن الإدارة التي اتخذت هذا القرار، ونسعى لأن نكون جزء من السلطة والنظام وتوسيع المجال السياسي والعام، وإرساء الديمقراطية، وتمكين الشباب والمرأة، والقضاء على التمييز، والعداله الاجتماعيه وكل ما يخص المواطن البسيط.

 

واختتم “كامل” كلمته قائلاً: التمييز بيننا يكمن في طريقة إدارة الحزب والمسألة التنظيمية وليست أجندة سياسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار