كمال أبو عيطة: يجب أن نسارع للمشاركة فى الحوار الوطني.. ونحن معارضة لا تسجد شكرا لله على هزيمة الوطن 

 

 

 

قال كمال أبو عيطه، وزير القوى العاملة الأسبق، ليس لأحد فينا رفاهية تطبيق برنامج حزبه، ونحن مدعوين لبرنامج ولدينا حد أدنى لإنقاذ الوطن لما وصل إليه، ونستطيع أن نفعل هذا.

 

واستطرد “أبو عيطة ” في كلمته على هامش الاجتماع المنعقد بحزب المحافظين، اليوم حول دعوة الرئاسة إجراء حوار وطني شامل، قائلاً: “انضحك علينا مرتين، وممكن نقعد نحط برنامج، وإحنا مش من النوع لو اتهزمت مصر هنسجد شكرا لله، نحن لا نشمت فى بلدنا ، ولكن حد يقولي سبب لتصفية الحديد والصلب، والاقتراض ، ليس لدينا مساجين، او معتقلين، ولكن لدينا رهائن.

 

وتابع قائلاً: يجب أن ننتهي من هذا الوجع، ويجب إخلاء سبيل المحبوسين، وبعدين ندور ازاى نرد لهم اعتبارهم، ويجب أن نسارع للمشاركة فى الحد الأدنى من برنامج الحوار الوطني، ولا يوجد من نتحدث معه غير الرئيس، ولا حتى البرلمان، نحن فى زمن اكتب ما يملى عليك، ونحن فى زمن لا نلتقى إلا فى سرادق العزاء.

وشارك فى اللقاء، اليوم، أحزاب، ” المصرى الديمقراطى الاجتماعى، الدستور،الكرامة،المحافظين، الاصلاح والتنمية، الإشتراكى المصرى، التحالف الشعبي الإشتراكي، العربى الناصرى، العيش والحرية، الشيوعي المصرى، العدل، الوفاق القومى” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار