رابط بنك التعمير والإسكان لحجز أراض المدن الجديدة

 

 

تزايدت العمليات البحثية، عن رابط بنك التعمير والإسكان لحجز أراض المدن الجديدة، من قبل العديد من المواطنين بعدما أعلنت الوزارة طرح 3677 قطعة أرض داخل 10 مدن جديدة على مستوى الجمهورية.

شغل رابط بنك التعمير والإسكان لحجز أراض المدن الجديدة تفكير الشباب بوجه خاص، وذلك بسبب أسعار العقارات المرتفعة في التي عصفت بهم، ليحاول الكثير منهم الحصول على وحدة سكنية بسعر أقل.

حجز أراضي الإسكان الاجتماعي
طرحت وزارة الإسكان الاجتماعي أراضي ضمن مشروعات الإسكان المتوسط، ومحور الأراضي، الإسكان المتميز والأكثر تميزًا الموجهة لمحدودي الدخل ومتوسطي الدخل على السواء، بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان.

كانت قد توقفت عملية طرح أراضي الإسكان الاجتماعي لعام 2022 في مصر مدة تجاوزت العام، حيث كانت تطرح للمطورين ومشروعات الجهات الحكومية فقط.

رابط بنك التعمير والإسكان لحجز أراض المدن الجديدة

 

كشفت وزارة الإسكان الاجتماعي، عن بدأ التقديم لحجز الأراضي المتوفرة إلكترونيًا بداية من يوم الأحد الموافق 19 يونيو، حيث تتوفر كراسة الشروط عبر موقع بنك التعمير والإسكان، فقط عليك الضغط هنـــــا لأسبقية حجز أراضي الإسكان الاجتماعي.
https://www.hdb-reservation.com/
يوفر لك موقع بنك التعمير والإسكان الاطلاع على كراسة الشروط، وأسعار قطع الأراضي المتاحة لاختيار الأفضل فيما بينهم، معرفة أسلوب وطريقة الحجز، فضلًا عن طريقة السداد، وغيرها من المعلومات التي تحتاج معرفتها.

انقسمت الأراضي التي طرحتها الوزارة إلى ثلاث فئات مختلفة، الأولى قطع أراضي الإسكان المحور المتوسط التي يصل عددها إلى 1760 قطعة، وقطع أراضي الإسكان المتميز التي تبلغ 1740 قطعة، قطع أراضي الإسكان الأكثر تميزًا حيث تقدر بنحو 177 قطعة.
الجدير بالذكر، أن الأراضي
المطروحة يمكنك الحصول عليها في عدد من المحافظات المختلفة، حسبما حددتها وزارة الإسكان الاجتماعي، حيث يمكنك التعرف عليها من خلال البنك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار