بالخطوات.. السلطة الرابعة ينشر كيفية تحديث بطاقة التموين برقم التليفون

 

ينشر موقع السلطة الرابعة في هذا التقرير كيفية تحديث بطاقة التموين برقم التليفون، والذي هو ضمن الأكثر بحثاً على محرك جوجل في اللحظة الراهنة.

وسنشير في السطور التالية إلى كيفية تسجيل رقم التليفون لبطاقة التموين بالخطوات، حتى تتعرف على الخطوات التي تبحث عنها هنا وهناك لتساعدك في إنجاز تلك الخطوة قبل الموعد المحدد.

كيفية تسجيل رقم التليفون لبطاقة التموين

وخلال متابعة مستمرة، لاحظنا ارتفاع المعدلات البحثية عن كيفية تسجيل رقم التليفون لبطاقة التموين، من قبل العديد من المواطنين الذين يحملون البطاقة التموينية، لذا يمكنك الوصول إلى طريقة تسجيل الهاتف بكل سهولة من خلال النقاط الآتية:

أولًا: تبدأ خطوات تسجيل رقم التليفون لبطاقة التموين من خلال الدخول إلى موقع دعم مصر اضغط هنــــا.
https://tamwin.com.eg/
ثانيًا: اختر أيقونة الخدمات التموينية.
ثالثًا: عليك إدخال رقم البطاقة التموينية الخاصة بك الذي يتكون من 12 رقم.
رابعًا: قم بتدوين باقي البيانات المطلوبة منك لإستكمال عملية تسجيل البطاقة.
خامسًا: ستصلك رسالة على رقم الهاتف الخاص بك والذي تم تسجيله للتأكيد.

تحديث بطاقة التموين 2022

كانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد شددت على أصحاب البطاقات التموينية بتسجيل رقم التليفون على البطاقة باسم رب الأسرة، حتى لن تنقطع الخدمات التموينية المقدمة للأسرة لاحقًا.

هذا ووجهت وزارة التموين بسرعة تحديث بطاقة التموين 2022 على بعض البطاقات وبونات صرف السلع التموينية، وذلك حتى لن بتم إيقاف صرف السلع وإيقاف الخدمة بشكل مفاجىء.

الجدير بالذكر، أنه هناك فترة لا بأس بها يمكن لأصحاب البطاقات التموينية تحديث بطاقة التموين وتسجيل رقم التليفون عبر موقع دعم مصر، حيث يتم مد الموعد النهائي لإتمام تلك المهمة حتى يوم 31 من شهر يوليو المقبل بدلًا من 30 يونيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار