دعوى جديدة من مدير قنوات «إم بي سي مصر» ضد محمد رمضان

أقام محمد عبدالمتعال رئيس مجموعة قنوات ”MBC مصر“ دعوى جديدة ضد الفنان المصري محمد رمضان.

وطالب عبدالمتعال في دعواه بتعويض مادي قدره 5 ملايين جنيه، وتعويض أدبي بمليوني جنيه، وذلك لما أصابه من أضرار مادية وأدبية.

وأكد أشرف عبدالعزيز، محامي عبدالمتعال، في بيان صادر عن مكتبه الخاص، أن الدعوة تأتي استنادًا لصدور حكم نهائي ضد الفنان محمد رمضان، قضت بتغريمه 10 آلاف جنيه وإلزامه بالتعويض المدني 10 آلاف جنيه بسبب السب والتشهير بمحمد عبدالمتعال، مع قبول الاستئناف المقدم من محمد رمضان شكلًا على حكم حبسه.

وأوضح المحامي، أنه أرسل صحيفة من الدعوى على العنوان الخاص بالفنان محمد رمضان، وأعلمه بأن أول جلسات هذه الدعوى ستكون يوم الخميس 12 سبتمبر المقبل، بمحكمة الجيزة الابتدائية.

وأشار أشرف عبدالعزيز، إلى أن الحكم الصادر سلفًا جاء بسبب قيام الفنان محمد رمضان، ببث فيديو على صفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته كافة المواقع الإخبارية المختلفة والوسائط الإعلامية سب فيه محمد عبدالمتعال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
اتحاد شباب المصريين بالخارج: روح نصر أكتوبر تلهم المصريين وتحفزهم علي بناء الجمهورية الجديدة أمين حزب العدل بأسوان يشكر الأعضاء ويهنئ الفائزين في الانتخابات التكميلية للهيئة العليا بالحزب النائب يونس الجاحر يهنئ الرئيس السيسى والقوات المسلحة والمصريين بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر المنسق العام للتحالف الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي: سنعمل معا للدفاع عن القضايا المشتركة انطلاقا من إيماننا بمبادئ العدل والحرية والسلام موجهًا الشكر للرئيس السيسي.. ماكرون: إنشاء جامعة سنجور إسهام قيم من مصر لدعم جهود التنمية المستدامة في إفريقيا بقيمة 100 مليار دولار.. الامارات تجذب الشركات العالمية في صناعة الرقائق الإلكترونية وحدة تعليم الصم الأسقفية تستضيف وفدًا من المركز الثقافي الروسي برلمانية الوفد: تهنئ السيسي بانتصارات اكتوبر.. حققت الردع ورسخت للسلام والاستقرار في المنطقة لعقود من الزمن العربى الناصري يقيم عزاءًا للسيد حسن نصر الله إفريقية النواب تجتمع مع سفير مصر بجنوب إفريقيا