بطل خارق بقلب أب.. رجل أنقذ حياة رضيعة من موت محقق بهذه الطريقة

تداول رواد مقاطع التواصل الاجتماعي بصورة واسعة على مدار الساعات الماضية، وخاصة في دولة الصين مقطع فيديو يظهر رجل في موقف بطولي، بعدما تمكن من إنقاذ طفلة رضيعة من موت محقق قبل سقوطها على الرصيف مباشرة، ما جعل وسائل الإعلام الصينية تطلق عليه «البطل الخارق».

أحداث القصة

وذكرت صحيفة «الصن» البريطانية، أن أحداث القصة تعود إلى مدينة تونشسيانغ بمقاطعة جيجيانغ شرقي الصين، إذ كان شين دونغ، صاحب الـ31 عامًا، يهم بصف سيارته على جانب الطريق، وإذ به يسمع صوتًا غريبًا وعند التحقق في مصدر الصوت تفاجئ بأنه لـ طفلة معلقة وتكاد تسقط على الرصيف لكنه أسرع إلى إنقاذها، وفقًا لـ«سكاي نيوز».

وظهر في الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة «دونغ» بينما يصف سيارته، وعند رؤيته للطفلة الرضيعة معلقة على حافة حجرية للطابق الأول، بعدما سطقت من نافذة منزلها، حاول الاتصال بالشرطة إلا أنه وأثناء محاولته لاحظ أن الطفلة تكاد تسقط ثانية من الطابق الأول وستصطدم رأسها بالرصيف ما يعني موتها، لذا أسرع بترك الهاتف من يده ليتلقاها بين يديه قبل ارتطامها بالأرض كأب يحتضن ابنته.

إطلاق لقب «البطل الخارق»

ونشرت وسائل الإعلام الصينية هذا الفيديو مُطلقة على الرجل الثلاثيني لقب «البطل الخارق» تكريمًا لتصرفه الذكي والنبيل، وإبراز أنه إلى جانب «دونغ» كانت هناك سيدة أيضًا يتلهف قلبها على إنقاذ الطفلة وتحاول مساعدة الرجل الثلاثيني، الذي نجح في الحفاظ على حياة الرضيعة وإنقاذها من موت محقق.

وإلى جانب إطلاق لقب «البطل الخارق» على الرجل، حاولت الشرطة الصينية تكريمه أيضًا من خلال نشر مقطع الفيديو على موقع «ويبو»، وهو النسخة الصينية المماثلة لـ«تويتر».

وفيما يخص حالة الطفلة، أكدت تقارير محلية أنها أصيبت بجروح في ساقيها ورئتيها، إلا أنها بخير وحالتها مستقرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار