محمد رمضان متهم بالشذوذ الجنسي.. تعرف على التفاصيل

 

حالة من الغضب العارمة التي نالت من الجمهور بسبب فيديو محمد رمضان المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الأمر الذي اجبره على الخروج والرد على الاتهامات الموجهة له بخصوص الشذوذ الجنسي.
نرصد لك تفاصيل قصة اتهام المطرب الشعبي محمد رمضان بالشذوذ الجنسي، بجانب تعليقه على ما يتم تداوله والفيديو الذي أثار غضوب جمهوره المصري والعربي على السواء.

محمد رمضان متهم بالشذوذ الجنسي
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص فيديو محمد رمضان المتداول تحت عنوان الشذوذ الجنسي، لتنال تلك الواقعة منه وتضعه في مكان صادم في أعين جمهوره.
أشارت أصابع الاتهام إلى محمد رمضان بالشذوذ الجنسي يعد الترويج الواسع للفيديو الذي أشار البعض إلى أنه يخص محمد رمضان وبصحبته رجل آخر في وضع مخل، وهو ما تسبب في اندلاع شرارة الغضب بين جمهوره ومتابعيه.

لاقى محمد رمضان انتقادات لاذعة بسبب مقطع الفيديو الذي نسب له، بعدما اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الأمر الذي اضطره إلى الخروج والدفاع عن نفسه.

زج باسم المطرب محمد رمضان في واقعة مثيرة للجدل، للنيل من اسمه ونجاحه الواعد حسبما أشار في حديثه عن تلك الواقعة المثيرة للجدل.

حالة من الغضب العارمة التي سيطرت على الجميع، ليعلق محمد رمضان على ما وقع خلال الساعات الأخيرة، قائلًا: “دي إشاعة مايتسكتش عليها، انتصارا لجمهوري وديني وبلدي واسمي والجيش الي خدمت فيه “.

وتابه محمد رمضان حديثه قائلًا: “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة مش عشان حاجة، عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده، الله يقرفك يا شيخ”

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان يشهد مرحلة توهجه بخصوص الحفلات الصيفية التي يقيمها خلال تلك الفترة الأخيرة، لتأتي تلك الشائعة وتنال منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار