الأمين العام لـ “حزب الكرامة” يتساءل متى يستقيل وزير التربية والتعليم؟ ولماذا تصمت الحكومة على تصريحاته بشأن الدروس الخصوصية

قال محمد بيومي، الأمين العام لحزب الكرامة، إن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يطالب بتقنين الدروس الخصوصية ليخالف الدستور والقانون، ويلغي وزارة التربية والتعليم عمليا، ويعلن هزيمة الوزارة أمام مافيا الدروس الخصوصية.

واضاف “بيومي”، في منشور له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً: والغريب أن الوزير يقول أنه توافق مع رئاسة الوزارة على ذلك وهذا خطير، متسائلاً: لماذا تصمت الحكومة ؟ وأين مجلسي النواب والشيوخ ؟ وإذا كان الأمر تحصيل موارد من حصيلة الدروس الخصوصية التي تصل إلى ٤٧ مليار دولار، فاقترح على الحكومة التي تكتب على علب السجائر التدخين ضار جدا بالصحة ويؤدي للوفاه وتسمح بالتدخين وتفرض ضرائب على المدخنين اقترح السماح بتناول المخدرات وعدم تعقب تجار المخدرات فهي أيضا تضر بالصحة وتسبب الوفاة مثل السجائر تماما.

وتابع الأمين العام لحزب الكرامة، واذا كان حجم أموال الدروس الخصوصية ٤٧ مليار جنية فحجم تجارة المخدرات ٤٠٠ مليار جنية وستدر دخلا كبيرا للدولة، مقترحاً أيضا التصالح مع مهربي الآثار وفرض ضرائب عليهم وحجم تجارة الآثار ٣٦٠ مليار جنية وغير ذلك من انشطة محظورة مثل تجارة الجنس والبغاء، متسائلاً: لماذا تصمت الحكومة على هذا العبث؟، ولماذا لم يصدر عنها تصريح يرفض فيه تصريحات الوزير رضا حجازي؟، ولماذا يصمت مجلس النواب والشيوخ، فهل هناك عبث اكثر من ذلك؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار