مكتب النائب حسام زكي يستجيب لشكوى أهالي منطقة الدراسة بسبب غرق المنطقة بمياه الصرف الصحي

في إطار الدور الخدمي للنائب حسام زكي عضو مجلس النواب عن دائرة الجمالية، وبناءً على الشكوى المقدمة من أهالي منطقة الدراسة كفر الطماعين بسبب غرق المنطقة بمياه الصرف الصحي، نتيجة تهالك المواسير وضعف الخط العمومي للصرف العام وعدم قدرته على استيعاب الضغط الموجود حالياً وانسداده بشكل مستمر ، الأمر الذي أدى إلى غرق المنطقة بمياه الصرف الصحي.

وبفحص المشكلة قام مكتب السيد النائب بدائرة الجمالية بالتواصل والتنسيق مع قطاع الصرف الصحي بالقاهرة والجهات التنفيذية وقد تبين الآتي :
غرق حارة محمد سكر بمنطقة كفر الطماعين بالدراسة بمياه الصرف الصحي وذلك بسبب أن خط الصرف الصحي بالحارة المذكورة والبالغ طوله 36 متر به عدة كسورات وعليه جاري حالياً تنفيذ خط حديث وتعديل الوصلات المنزلية بإجمالي أطوال 30 متر وبعمق 2.5 م بدلاً من اتصالها على مشتركات.

وذلك لمعالجة المشكلة بشكل جذري مستقبلاً بالإضافة إلى رفع كفاءة الخط الرئيسي للصرف ، وجاري مسح المياه المتراكمة بواسطة مضخات شفط للمياه ، وجاري الانتهاء من كافة أعمال الصيانة والإصلاح في أقرب وقت.

وقدم مكتب النائب خالص الشكر والتقدير لكافة الأجهزة التنفيذية والمسئولين في قطاع الصرف الصحي على حسن التعاون وسرعة الإستجابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار