“العربى الناصري” القرارات الرئاسية الأخيرة بزيادة الأجور والمعاشات لا تتناسب مع غلاء المعيشة.. والحل هو كبح جماح الأسعار

قال أحمد حسين، نائب رئيس الحزب العربي الديمقراطي الناصري، إن قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بزيادة الأجور والمعاشات وزيادة مخصصات تكافل وكرامة، تأتي فى ظل إرتفاع و إنفلات أسعار غير مسبوق و زيادة أسعار الوقود الأخيرة و ما يتبعها من زيادات فى باقى السلع، فزيادة 1000 جنيه، أو زيادة 25 % لتكافل و كرامة سوف تبتلعه زيادة الأسعار الجنونية.

 

وتابع حسين فى تصريح لـ” السلطة الرابعه ” أن ما تم زيادته فى تلك القرارات لا يتناسب أبدا مع زيادة الأسعار و غلاء المعيشة خاصة للمواطن البسيط، لافتاً إلى أن الحل هو كبح جماح الأسعار المرتفعة، حيث أن الجنيه فقد قيمته الشرائية، فما زالت الدولة تتبع سياسة المسكنات، والمطلوب من الحكومة خطوات فعلية تعيد بها الدولة بوصلة توجهاتها من إقتصاد مبني على الجباية و الإقتراض إلى إقتصاد الإنتاج من صناعة و زراعة.

 

وأشار نائب رئيس الحزب العربى الديمقراطي الناصري، إلى أن تلك القرارات هي بمثابة قرارات إستباقية لإمتصاص غضب المواطنين من إرتفاع أسعار البنزين و ما ينتج عنة من إرتفاع باقي السلع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار