مواطن: نظرة للأقاليم مش معقول كل حاجة للقاهرة..ومتحدث الرئاسة يرد 

علق أحد المواطنين يدعى أحمد عطية، على فيديو نشره المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، حول الجولة التفقدية التى أجراها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمتابعة إنشاء عدد من أسواق النصف جملة، قائلًا: “نظرة للأقاليم والمدن.. مش معقول كل حاجة للقاهرة الكبرى.. النظرة هيا هيا متغيرتش.. ايه.. مش شايفين أى مواطنين عايشين برا القاهرة”.

وجاء رد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية كالتالي: رجاء إلقاء نظرة على ما تم افتتاحه في الأقاليم والمدن والمحافظات خارج القاهرة خلال الشهور القليلة الماضية فقط (روابط الفيديوهات أدناه)، وكل حدث منها يتضمن عددًا كبيرًا من المشروعات التنموية في مختلف المجالات على امتداد محافظات الوطن، من المنيا لسوهاج للمنوفية للسويس والإسكندرية وسيناء وكفر الشيخ والمنصورة وغيرها، هذا بالإضافة لعدد كبير من الاجتماعات المخصصة لمحافظات خلاف القاهرة، وجار عمل المزيد.

وتابع المستشار أحمد فهمي، بالقول النظرة إذن تغيرت والاهتمام موزع على جميع أنحاء الجمهورية.. شكرًا جزيلًا وخالص التحيات.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد قام، اليوم الجمعة، بجولة تفقدية موسعة بالقاهرة، لمتابعة الجهود الجارية لإنشاء عدد من أسواق النصف جملة، في إطار حرص الدولة على ضبط وتنظيم الأسواق والأسعار والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار