“مصر للطيران” تغيّر مسار رحلتها إلى واشنطن لسبب إنسانى

أعلنت «مصر للطيران» تغيير مسار الرحلة رقم MS 981 المتجهة من القاهرة إلى واشنطن لإنقاذ حياة راكبة تعرضت لأزمة صحية مفاجئة على متن الطائرة.

وقالت الشركة في بيان: قائد الطائرة قرر تغيير مسار الرحلة والهبوط اضطرارياً في مطار مالبينسا بمدينة ميلانو الإيطالية لإنقاذ حياة الراكبة، وقد قام طاقم الطائرة بإجراء الإسعافات الأولية لها، في حين تصادف وجود الدكتور محمد بدر الدين عبدالمنعم والدكتورة باتريشيا أداوبي على متن الطائرة، حيث قاما بمتابعة الحالة الصحية للراكبة حتى هبطت الطائرة في مطار مالبينسا، وتم إنزال الراكبة بأمان لتلقي العلاج، وذلك من منطلق حرص الشركة الوطنية مصر للطيران على سلامة عملائها، وقد أقلعت الطائرة من مطار مالبينسا لاستئناف رحلتها إلى واشنطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تأكيدا لما نشرته "السلطة الرابعة" .. ٢٥ اكتوبر المؤتمر العام للحزب المصري الديمقراطي حزب التحالف الشعبى الاشتراكى :الزيادات الجديدة لأسعار الوقود استمرار للسياسات الفاشلة للحكومة التى تفرض أعباء باهظة على المواطنين وتهدد بقوة الأمن الا... مصر تستطيع فيفيان تكلا عضو الجالية المصرية بألمانيا نموذج مشرق وملهمه القبض علي الخبير الاقتصادي عبد الخالق فاروق النائب أحمد الشرقاوى: مشروع قانون المجلس الوطنى للتعليم يخالف توصيات ومفردات الحوار الوطنى مجدي حلمي: ملف حقوق الإنسان في مصر يتأرجح بين الإنجازات والتحديات صلاح سلام: تقدم ملموس في حقوق الإنسان مع وجود تحديات في الصحة والخدمات محمود الضبع: قانون حرية تداول المعلومات لا يزال حبيس الأدراج وحقوق الإنسان لم تُطبق بالكامل أشرف عباس: تراجع حرية الصحافة واستمرار القبض على الصحفيين يعد انتهاكًا لحقوق الإنسان نيرمين توكل: فصل العاملين بسبب تعاطي المخدرات يعد انتهاكًا مباشرًا لحقوق الإنسان