حزب الشعب الجمهوري ينظم برنامجاً تدريبياً “لتنمية الوعي والولاء ومحاربة الفكر المتطرف لدى الشباب”

في إطار المشاركات التثقيفية والتوعوية للشباب، وبناء على توجيهات السيد اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري_ رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، والسيد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية، أطلق حزب الشعب الجمهوري برنامجاً للتدريب والتثقيف وتنمية الوعي والولاء لدى الشباب، وذلك على مدار يومين متتالين، بمقر الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة الجديدة.

بدأ اليوم الأول من البرنامج التدريبي، بمحاضره ألقاها الدكتور “طاهر نصر”دكتور بهيئه المواد النووية ومحاضر بالكليات والمؤسسات الحكوميه، تحت عنوان ” زرع الإنتماء الوطني ومحاربة الأفكار المغلوطة”، وأختتم اليوم بمحاضرة أخرى للدكتورة “أميرة تواضروس” أستاذ مساعد بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، تحت عنوان ” آليات تشكيل الوعي والهوية الثقافية”، حيث تم تدريب أكثر من ٨٠ شاب وفتاه من أعضاء الحزب من جميع الأمانات الجغرافية على مستوى الجمهورية.

وفي هذا الصدد،أكد السيد اللواء محمد صلاح أبو هميلة، على أن هذه الدورات تهدف إلى تدريب الشباب من أعضاء الحزب، مشيراً إلى أنها تأتي من منطلق إيمان الحزب بأهمية التدريب والتثقيف السياسي والتوعوي للشباب، في ظل الشائعات والأخبار المغلوطة التي يتناولها البعض لهدم أفكار الشباب واستقطابهم لهدم الدولة.

من جانبه، قال السيد أحمد الألفي الأمين العام المساعد للشؤون التنظيم والعضوية بالحزب إن الدولة المصرية لن تقف إلا بسواعد وأفكار الشباب، وهذا ما يؤمن به الحزب، لاسيما أن تنمية الوعي والولاء لدى الشباب هو درع من دروع الدولة للحفاظ على أمن وسلامة الوطن.

وأشار سيادته أن هدف الحزب هو رفعة شأن الدولة المصرية، من خلال زرع روح الولاء والإنتماء لدى أبناء الوطن لمحاربة التطرف والإرهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار