جميلة إسماعيل: ماحدث مع التيار الحر “منطقي ومتوقع”.. وتؤكد: سنستمر في المطالبة بالإفراج عن هشام قاسم

أكدت الأستاذة جميلة إسماعيل، رئيسة حزب الدستور، أن ما حدث بالنسبة للتيار الحر “منطقي ومتوقع”، وذلك لأنه تيار خرج في لحظة بها استقرار ومعادلة سياسية مُحكمة، ولا يوجد بها مساحة للخروج بأفكار والتحرك من أجل رفع المعاناة عن المواطن بأفكار اقتصادية وتصورات وأطروحات من الممكن أن تنهض بالبلاد.

 

وأضافت “إسماعيل”، خلال حديثها لـ “السلطة الرابعة”، أن التيار الحر عندما خرج استهدف مباشرة من خلال عدد من الضربات بأشكالها المختلفة، ومنها ما حدث مع رئيس التيار، هشام قاسم، مؤكدة أن البلاغ المقدم كان بمثابة جسر وتلاه اتخاذ الإجراءات الأخرى ضده وحبسه على ذمة قضايا.

 

وتابعت: ليس ذلك فقط ما حدث وإنما تم استهداف التيار نفسه بأحزاب بفكرة أن يكون هناك طوال الوقت محاولة لإثارة المشاكل، وهذا يؤدي إلى شيئين إما التخبط والوقوع، أو القيام بشكل أقوى مما سبق.

 

وقالت “إسماعيل” نتمنى إنهاء الأزمة مع أول جلسة، وذلك لأن هشام قاسم لديه سجل نظيف ورجل نكن له كل الاحترام، ولم يفعل شئ سوى إنه قدَّم بعض السياسات والآراء التي تخص السياسات الاقتصادية.

 

وأكدت رئيسة حزب الدستور، أنه إذا استمر حبس هشام قاسم سنستمر في المطالبة بالإفراج عنه، وسيستمر عملنا في التيار الحر وسنحاول أن نقوى أكثر لنصل إلى مواطنين، مضيفة: نحن في النهاية نوجد كأحزاب لممارسة دورنا السياسي في خدمة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار