في ذكرى رحيل “عبدالناصر”: محمد النمر: نتذكر فيها المشروع الوطني الذي نفتقده الآن.. ويكشف عن موقف الحزب من انتخابات الرئاسة

قال محمد النمر، رئيس الحزب العربي الناصري، إن الحزب باستمرار ينظم فعاليات في ذكرى ٢٨ سبتمبر، وهي ذكرى رحيل القائد والمعلم جمال عبدالناصر، مضيفاً: “جمال عبدالناصر المشروع الوطني الذي يحمل رايات الحرية والاشتراكية والوحدة، والذي كان هدفه الأساسي أن أي عربي هو مواطن حر في أرضه وله الحريه في اختيار من يمثله ويستطيع أن يعبر عن رأيه.

واستكمل في تصريح خاص لـ “السلطة الرابعة”: المشروع الذي كان يحمل الإنتاج وأن نكفي أنفسنا من احتياجاتنا وكيفية العدالة في التوزيع، وكذلك المشروع الذي كان يعلم أن قوة الأمة العربية في وحدتها، وهو المشروع الذي تم تطبيقه على أرض الواقع وشعرت به جماهير الأمة العربية في مصر وخارجها.

وأشار إلى أن هذا المشروع تم مواجهته بالمشروعات الاستعمارية التى لم ترضى على أن نكون قوة ذاتية، وأن نكون أحرار، وحتى الآن تهاجم المشروع الناصري.

وأوضح هذه ذكرى ٢٨ سبتمبر ليس تمجيدا لشخص، وإنما نتذكر فيها المشروع الذي مازلنا نحتاج إليه في عدم وجود حرية للرأي، وكذلك عدم وجود اقتصاد أو تصنيع أو عدالة في التوزيع، مستطردا: نحن أحوج إلى هذا المشروع الآن.

وتابع رئيس الحزب العربي الناصري: في هذه المناسبة أقول أن الحزب الناصري حتى الآن في الانتخابات الرئاسية ما زال لم يعلن دعمه لأي مرشح، وما يقال غير ذلك هو كلام شخصي وليس ملزم للحزب، مؤكداً على ضرورة توافر ضمانات حقيقية لإجراء انتخابات حرة، وعدم تدخل أجهزة الدولة، وكذلك حماية المرشحين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار