«الحركة المدنية» تعلن تضامنها الكامل مع المقاومة الفلسطينية

تحيى الحركه المدنية الديمقراطية المقاومة الفلسطينية الشجاعة في قطاع غزة وتشد من ازرها بينما تخوض معركة مشروعة شديدة الصعوبة لتأكيد رفضها للاحتلال العنصري البغيض، وانه لا سبيل سوى المقاومة لتحقيق حق الشعب الفلسطيني في اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس. ان عملية “طوفان الاقصى” المذهلة في اتساعها واستهدافها لمستعمرات العدو على الحدود مع غزة تؤكد ان الشعب الفلسطيني البطل متسمك بخيار المقاومة وقادر على قهر واذلال العدو الاسرائيلي الذى استباح الأرض والعرض والمقدسات. ان التوسع في بناء المستعمرات غير الشرعية في الضفة الغربية والقدس المحتلة، والاعتداء اليومي على المسجد الاقصى المبارك وقتل الفلسطينيين بدم بارد هي ممارسات مدانة لم تترك اي مجال للفلسطينيين سوى اعلاء خيار المقاومة.
وبينما يتأهب الجميع لرد شديد القسوة من جيش الاحتلال، فان كل الدول العربية والمجتمع الدولي مسؤولين عن توفير الحماية للشعب الفلسطيني الصامد، والا نتركهم وحدهم يواجهون عمليات القتل والتدمير المعتادة في حروب جيش الاحتلال الغاشم ضد الفلسطينيين.
وترى الحركة المدنية ان الهجمات المذهلة التي نفذها المقاومون الفلسطينيون هي ابلغ رد تجاه عدو تغطرس وتكبر ولا يعرف إلا لغة القوة، بل ويفخر ان حكومته تضم عنصريين ومدانين بالارهاب يتبعون علنا سياسة الدعوة لتهجير الفلسطينيين وينكرون وجودهم كشعب من الاساس.
كما تعرب الحركة عن قناعتها ان العمليات العسكرية البطولية في غزة اليوم تؤكد مجددا مركزية القضية الفلسطينية، وان الفلسطينيين ستبقى المبادرة في ايديهم بغض النظر عن اي اتفاقيات وقعتها او ستوقعها حكومات عربية للتطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل.
عاش كفاح الشعب الفلسطينى الصامد البطل. عاشت فلسطين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار