الكاتب الصحفي خالد داوود يحرر توكيلا لـ “طنطاوى” ويعلن دعمه لفريد زهران للرئاسة

أعلن الكاتب الصحفي خالد داوود، عن قيامم بتحرير توكيل للمرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي.

وقال “داوود” في منشور له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: إيماناً مني بحق الأستاذ أحمد الطنطاوي بالترشح، وأن وجود اسمه في ورقة التصويت سيمنح الانتخابات مصداقية، قمت اليوم بتحرير توكيل للمرشح الرئاسي المحتمل في مقر الشهر العقاري بشارع سوريا.

وأضاف قائلاً: مواطنون شرفاء يسدون مدخل البنك حيث مقر الشهر العقاري، وتجمع كبير لعدد من السيدات البسيطات بجوار دي جي يقوم ببث اغاني تسلم الايادي ويا حبيبتي يا مصر، وهناك تجمع من أنصار “طنطاوي” يحاول المساعدة ولكن الوضع صعب ويتم استخراج التوكيل بشق الأنفس.

وتابع: اعتقد أن أحدا تعرف علي بعد الجدال مع المواطنين الشرفاء لمحاولة الدخول وإصراري على معرفة صفتهم، وبعد انتظار نحو الساعة دخلت بصحبة الدكتور كمال مغيث وعملنا التوكيل للطنطاوي.

واختتم الكاتب الصحفي خالد داوود، أتمنى للطنطاوي وحملته كل التوفيق لتجاوز عقبة التوكيلات، واذا حدث ذلك وتواجد في ورقة التصويت كما أتمنى الأستاذ الطنطاوي والأستاذ فريد زهران، فسأقوم باختيار الأستاذ فريد لأنه الأقرب إلى أفكاري وتوجهاتي، ولكن أولا تنتهي المهزلة أمام مكاتب الشهر العقاري ونضمن حق المصريات والمصريين في عمل التوكيلات لمن يشاؤون دون أن يبدو الأمر وكأنه معركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار