المرشح الرئاسي “فريد زهران” الشعب الفلسطيني استخدم حقه في مقاومة الاحتلال الغاشم.. وأطالب المجتمع الدولي بالتضامن وإجبار إسرائيل على حل الدولتين

وجه المرشح الرئاسي المحتمل، فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، كل التحية والتقدير للشعب الفلسطيني على أدائه المشرف والبطولي في مواجهة العدوان الإسرائيلي الذي تراكم على مدى سنوات طويلة من الاحتلال الغاشم والممارسات الوحشية.

وأضاف “زهران” في تصريحات له ، قائلاً: اعتبر ما فعله الشعب الفلسطيني خلال الأيام القليلة الماضية هو أقل مما يجب وأقل مما كان يمكن أن يقوموا به، وأي اتهام للشعب الفلسطيني بأنه بادر بالعدوان هو قول مغلوط، مشيرا إلى أن العدوان تم منذ بدء الاحتلال ، أي منذ عشرات السنوات في ظل تباطؤ الكثير من الأنظمة الحاكمة في العالم، وصمت دولي من دوائر عديدة يمكن وصفه بالصمت المخزي.

وأكد “زهران” أن الشعب الفلسطيني استخدم حقه المشروع في مقاومة الاحتلال الغاشم والعنصري ، واستخدامه لهذا الحق لا يدينه، بل يجعله مصدر فخر واعتزاز لكل أنصار الإنسانية في العالم أجمع.

 

وطالب المرشح الرئاسي المحتمل، المجتمع الدولي، وكافة أنصار العدل والحرية الإنسانية بالتضامن مع الشعب الفلسطيني في مواجهة الضربات الانتقامية التي يقوم به العدوان الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، وإجبار إسرائيل العنصرية المتغطرسة على قبول الخل الوحيد القادر على إيقاف هذا الصراع الوحشي وهو “حل الدولتين” بما يضمن للشعب الفلسطيني حقه المشروع في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما طالب “زهران” المجتمع الدولي بالتدخل لإجبار إسرائيل على قبول هذا الحل، كما أطالب السلطات المصرية أن تقوم بدورها الضروري والمُلح في توفير كل الدعم الإنساني للشعب الفلسطيني والقيام بكل الدور السياسي الممكن للدفاع عن الشعب الفلسطيني وإقرار حقوقه بنضاله المشروع وحقه في إقامة دولته المستقلة ذات السيادة على كافة أراضيه المحتلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار