النائبة ميرفت عازر: تُعلن تفويض الرئيس لحماية أمن مصر القومي.. وتؤكد رفضها الكامل لمحاولات التهجير القسري للشعب الفلسطيني

أعلنت النائبة ميرفت عازر نصر الله، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، تفويض الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والقوات المسلحة المصرية في اتخاذ ما يلزم للحفاظ على أمن مصر القومي، ودعم دولة فلسطين الشقيقة.

وقالت “عازر” خلال كلمتها بالجلسة الطارئة التي عقدها مجلس النواب، اليوم، برئاسة المستشار أحمد سعد الدين، وكيل المجلس، أعلن رفضي الكامل لمحاولات التهجير القسري للشعب الفلسطيني من موطنهم إلى سيناء لتصفية القضية الفلسطينية، قائلة: نحن لا نفرط في شبر واحد من الوطن الذي دفع ثمنه الشعب المصري دماءًا غالية من أبناءه.

وطالبت عضو مجلس النواب، بالوقف الفوري لإطلاق النار من جانب الكيان الإسرائيلي المحتل تجاه الشعب الفلسطيني العُزَّل، وسرعة فتح مسارات آمنة للمساعدات الإنسانية، متساءلة: أين حقوق الإنسان في قصف وقتل المدنيين وضرب المستشفيات وتهجير المواطنين؟، وأين الدول والشعوب التي طالما تغنت باحترامها وتطبيقها لمبادئ حقوق الإنسان؟، مؤكدة على حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشرقية.

وأكدت النائبة ميرفت عازر، على الوقوف صفًا واحداً خلف القيادة السياسية، برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والثقة التامة في قراراته الحكيمة في الدفاع عن أمن مصر وعدم المساس بحبة رمل من أرض الوطن.

 

واختتمت النائبة ميرفت عازر، قائلة: اتوجه بخالص العزاء في شهداء غزة وهم شهداء الوطن العربي بأكمله، الذين طالتهم أيادي الغدر والعدوان” رحمهم الله وألهم أسرهم الصبر والسلوان وشفي الله جميع المصابين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار