القائم على ترتيب الأولويات في الدولة ليس منخاز للمواطن.. باسم كامل: ما تم صرفه على العاصمة الإدارية كان يمكنه حل كل مشاكل الصحة والإسكان والتعليم إلى الأبد 

قال المهندس باسم كامل، الأمين العام للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، القاهرة بها شوارع اتعملت جديد وطرق بها من ٦ إلى ٨ حارات عندما نمشي عليها في ساعة الذروة نكون لوحدنا لا يوجد عليها أحد. مضيفا : لو كانوا وفروا من ثمن  الـ ٨ حارات حارتين فقط كانوا سفلتوا كل الطرق في قرى مصر، لكي يعيش المواطنين بها عيشه آدمية، قائلاً: الناس من حقها تمشي في شارع نظيف وهذا أبسط حقوقهم.

جاء ذلك خلال كلمته بالمؤتمر الانتخابي للمرشح الرئاسي فريد، المنعقد اليوم، بساحل سليم بمحافظة اسيوط، وسط اقبال كبير من المواطنين للحضور والاستماع إلى البرنامج الانتخابي.

وتابع: تابلت المدرسة يستعمله الطلاب في الألعاب وليس للدراسة، ولا توجد أماكن لهم بالفصول داخل المدارس، فضلاً عن الكثافة في الفصول والتي تصل إلى ١٠٠ طالب في الفصل الواحد.

واستكمل، نفس المعيار نقوم ببناء مستشفيات عملاقة واحنا عندنا في كل قرية في مصر وحدة صحية لا يوجد بها ممرضين وأطباء، ويقومون بالهجرة خارج مصر لعدم توافر الحد الأدنى من العيش الآدمي في بلادهم، وبنفس المعيار الناس مش لاقيه تسكن وتم منعهم من البناء على أراضيهم ولا نوفر لهم البديل.

وتابع: الرقم الذي تم صرفه على العاصمة الإدارية الجديدة، لو كان تم توزيعه على ميزانية مصر كا نكل مشاكل الإسكان والطرق والمواصلات والتعليم والصحة انتهت إلى الأبد، لكن للأسف الشديد من يرتب الأولويات في البلد ليس منخاز للمواطن، ولديه ترتيب أولويات مختلف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار