أحمد فهمي يكشف تفاصيل جديدة عن الوضع الصحي لهنا الزاهد

كشف الفنان  أحمد فهمي، تفاصيل جديدة حول الوضع الصحي لزوجته الفنانة هنا الزاهد، موضحًا أن ”الأطباء قرروا وضعها تحت المراقبة لمدة 3 أيام وفي حال عدم تحسن وضعها الصحي سيكون هناك تدخل جراحي“.

وقال في منشور جديد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، إن بعض الأطباء المصريين يتابعون الحالة الصحية لهنا، مع الأطباء المرافقين لها في مدينة سنغافورة التي يقضيان فيها شهر العسل، موجهًا الشكر للأطباء والفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين المصريين ومسؤولي السفارة المصرية.

وكتب أحمد فهمي: ”شكرًا لكل الناس اللي بتسأل على هنا ومعلش مش عارف أرد على كل الناس لأني كنت محتاس لوحدي، الموضوع إننا في المستشفى هنا فى سنغافورة وهنقعد 3 أيام تحت الملاحظة ولو محصلش تحسن هيبقى في جراحة“.

من جهته قال الدكتور أشرف زكي، الذي أوضح أنه تواصل مع أحمد فهمي عبر الهاتف للاطمئنان على صحة هنا، فأكد له أنه في حال إجرائها عملية جراحية خلال 3 أيام سيتم إبلاغه، منوهًا إلى أنها لو تحسنت سيعودان إلى مصر في أقرب فرصة.

وأشار أشرف زكي إلى أنه لم يتحدث مع أحمد فهمي، حول طبيعة التدخل الجراحي، مؤكدًا أن هذا شأن خاص، مضيفًا: ”لعدم الإحراج فضلت عدم السؤال حول التفاصيل“.

ونُقلت الفنانة  هنا الزاهد، للمستشفى للمرة الثالثة وهي تقضي شهر العسل خارج مصر برفقة زوجها أحمد فهمي بعد أيام من زفافهما، حيث مرت بأزمة صحية شديدة استدعت تدخل الأطباء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار