سنغافورة: ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا بالمستشفيات والعناية المركزة

أعلنت وزارة الصحة السنغافورية، اليوم الجمعة ارتفاع عدد الحالات التي تتلقى العلاج في المستشفيات والمتواجدة في وحدات العناية المركزة بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، وذلك مع ارتفاع حالات الإصابة.

وأضافت الوزارة حسبما ذكر راديو شبكة “تشانيل نيوز آشيا” في نشرته الناطقة بالإنجليزية اليوم الجمعة أن أعداد الحالات المتواجدة في المستشفيات وفي وحدات العناية المركزة عقب إصابتها بفيروس كورونا، ليست مرتفعة كما كانت أثناء الجائحة.

وأشارت الوزارة إلى أنه على الرغم من أن حصيلة الإصابات آخذة في الارتفاع، إلا أنه لا يوجد ما يشير إلى أن السلالات المنتشرة محليا أكثر قابلية للانتقال أو تسبب مرضا أكثر خطورة.

وأضاف الراديو أن حصيلة الإصابات بفيروس كورونا ارتفعت خلال الأسبوع من 26 نوفمبر الماضي حتى 2 ديسمبر الجاري إلى 32 ألفا و35 حالة، وذلك مقارنة بـ22 ألفا و94 حالة تم تسجيلها في الأسبوع السابق، كما ارتفعت الحالات التي تتلقى العلاج في المستشفيات إلى 225 حالة يومية من 136 حالة في الأسبوع السابق، وأيضا الحالات المتواجدة في العناية المركزة إلى أربع حالات يومية مقارنة بحالة واحدة في الأسبوع السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عبد المنعم إمام :قدمت مقترح لرفض أي قرض خارجي لمشروع عوائده بالجنيه المصري متحدث الحكومة لـ قصواء الخلالي: وزارة الداخلية مستمرة في حصر أعداد المقيمين غير الشرعيين في مصر وسيتم الإعلان عن الأرقام النهائية بشكل رسمي تعليقاً على صفقة "رأس الحكمة".. النائب عاطف مغاوري: ندعم أي فرص لجذب الاستثمار مع الحفاظ على سيادة الدولة المصرية لأراضيها اعلام الفيوم يستعرض تأثير وسائل التواصل الإجتماعي على الاسرة والمجتمع الرئيس السيسى يصدر قرارًا بإقامة مدينة رأس الحكمة الجديدة الطبيب الأنسان يصنع الأمل والحياة لضبط السوق المصري.. النائبة ميرفت عازر تطالب بوضع آلية لمراقبة السلعة من المنتج حتى وصولها إلى المستهلك معهد القلب ينظم ندوة تثقيفية لمرضى القلب النائبة ريهام عبد النبى تكشف نتائج زيارة "صحة النواب " لمستشفيات اسوان زيارة وفد بالكنيسة المتحدة بالسويد لمدارس سنودس النيل الإنجيلي: "تعزيز التعاون الدولي والتبادل الثقافي في مجال التعليم"