تعرف علي سعر الفيش الجنائي 2024.. ومواعيد العمل

جهات عدة تطلب من المواطنين استخراج فيش وتشبيه للاستعلام عن سوابقهم الجنائية، سواء من الذكور أو الإناث والذين يستعلمون عن سعر الفيش الجنائي 2023 2024، شكله ومواعيد العمل في الأقسام لاستخراجه.

سعر الفيش الجنائي 2024

وننشر لراغبي العمل أو المتقدمين للالتحاق بالجيش وتأدية الخدمة العسكرية ومن هم سواهم من الذكور والفتيات الذين يُطلب منهم استخراج فيش جنائي لسبب ما، سعر الفيش الجنائي 2024 الذي أعلنت وزارة الداخلية المصرية، والذي ينقسم إلى عادي ومستعجل.

وأوضحت وزارة الداخلية أن سعر الفيش والتشبيه اليوم يبلغ الأسعار الآتية للمستعجل والعادي:

سعر الفيش الجنائي العادي: 70 جنيه.

سعر الفيش الجنائي المستعجل: 100 جنيه.

وعلى من يرغب في استخراجه أن يقدم مع رسوم الفيش الجنائي صورة من بطاقة الرقم القومي الخاصة به مع تقديم الأصل للاطلاع عليه، وأن يحدد الجهة الموجه لها الفيش الجنائي أو التي تطلبه، ويجب أن يحدد جهة واحدة فقط.

وتبلغ مدة صلاحية الفيش الجنائي 3 أشهر فقط من تاريخ إصداره، وتقدمها أقسام الشرطة للمقيمين داخل جمهورية مصر العربية، والسفارات والقنصليات للمقيمين في الخارج.

مواعيد عمل الفيش الجنائي

وفيما يخص مواعيد عمل الفيش الجنائي والتشبيه في الأقسام فالخدمة تعمل بجميع أقسام الشرطة بالفترات الصباحية والمسائية الآتية:

مواعيد عمل الفترة الصباحية: يوميًا من الساعة 8 صباحًا إلى 2 ظهرًا.

مواعيد عمل الفترة المسائية: يوميًا من 3 عصرًا وحتى الساعة 8 مساءً.

مواعيد العمل يوم الخميس: حتى الساعة 3 عصرًا.

استخراج فيش وتشبيه في نفس اليوم

خدمة استخراج فيش وتشبيه في نفس اليوم متاحة في حالة التقديم على فيش جنائي فوري، أما إذا كان مستعجل فسوف يستغرق 24 ساعة لإصداره، وإذا كنت ستقدم عليه إلكترونيًا ففي هذه الحالة سيستخرج خلال 48 ساعة أي في غضون يومين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
فريد زهران: السياسات الحالية للنظام سوف تقود إلى مزيد من الأزمات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية برلمانية المصري الديمقراطي بالشيوخ: لابد من اعاده لم الشمل وعدم الانقسام لمواجهه التحديات القادمة مها عبد الناصر بالمؤتمر العام للمصري الديمقراطي: «مش هنبيع كرسي للبرلمان ولا هنجيب رجل اعمال يتشرط على الحزب علشان التمويل» المصري الديمقراطي: تعديلات على لائحة الحزب لحل أزمة عضوية المؤتمر العام.. والمناخ الحالي لا يسمح بازدهار العمل الحزبي طلب إحاطة بشأن ضرورة تشديد الرقابة على الأسعار بعد ارتفاع المحروقات رئيس شعبة الأدوية: توافر أدوية الضغط والسكري.. وهناك تكليفات بتوطين صناعة علاج الأورام الأهلي يتوج بلقب السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح النائب أحمد عثمان: كلمة الرئيس في البريكس ركزت على إعلاء صوت الدول النامية.. وعضوية مصر ستساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي قيادى بمستقبل وطن: مشاركة الرئيس في قمة البريكس خطوة هامة لتطوير العلاقات بالدول الأعضاء وتعزيز الشراكات الاقتصادية الصحفي أحمد علي سلامة يهنئ الدكتور عمر السيد لحصولة على درجة الماجستير