فلسطين كابوس لصناع فيلم Scream.. عضو جديد يتخلى عن العمل

فلسطين كابوس لصناع فيلم Scream.. عضو جديد يتخلى عن العمل, والان ننشر لكم التفاصيل كما وردت فتابعونا.

تفاصيل فلسطين كابوس لصناع فيلم Scream عضو .

فيلم scream

يمر الجزء السابع من فيلم Scream g بحالة من الفوضى بعد طرد بطلته الممثلة ميليسا باريرا منه؛ بسبب دعمها للقضية الفلسطينية.

استقالة مخرج فيلم Scream دعمًا لفلسطين

وأعلن مخرج العمل،كريستوفر لاندون، أنه سيترك السلسلة بعد إقالة ميليسا باريرا، واستقالة النجمة جينا أورتيجا لاحقًا تضامنًا مع زميلتها.

وأعلن لاندون الأخبار في تغريدة له عبر موقع “تويتر”، كتب فيها: “أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للإعلان عن خروجي رسميًا من Scream منذ 7 أسابيع.”

وأكد أن ما كان بمثابة “وظيفة الأحلام” تحول إلى “كابوس”، قائلا إن قلبه محطم “لجميع المعنيين” رغم أنه أشار إلى أن الوقت قد حان للمضي قدما.

قال المخرج: “ليس لدي ما أضيفه إلى المحادثة سوى أنني آمل أن يزدهر إرث المخرج ويس ويرتفع فوق ضجيج عالم منقسم”.

طرد ميليسا باريرا من فيلم Scream

ويُشار إلى أن ميليسا باريرا طردت من بطولة الجزء الجديد من العمل؛ لمشاركتها منشورات مؤيدة للقضية الفلسيطينة، إذ كتبت في أحد المنشورات التي شاركتها عبر حسابها في “إنستغرام”: “يتم التعامل مع غزة حاليًا كمعسكر اعتقال”.

وأضافت: “محاصرة الجميع معًا، بلا مكان يذهبون إليه، ولا كهرباء ولا ماء… لم يتعلم الناس شيئًا من تاريخنا. وتمامًا مثل تاريخنا، لا يزال الناس يشاهدون كل ذلك يحدث بصمت. هذه إبادة جماعية وتطهير عرقي”.

من جهته، أصدر متحدث باسم Spyglass، شركة الترفيه التي تقف وراء سلسلة أفلام Scream، بيانًا ردًا على ذلك.

جاء فيه: “موقف Spyglass واضح بشكل لا لبس فيه: ليس لدينا أي تسامح مع معاداة السامية أو التحريض على الكراهية بأي شكل من الأشكال، بما في ذلك الإشارات الكاذبة إلى الإبادة الجماعية أو التطهير العرقي أو تشويه الهولوكوست أو أي شيء يتجاوز الخط بشكل صارخ ويتحول إلى خطاب كراهية.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار