أَوْهَامُ الْقُوَّةِ وَحَقَائِقُ الْجُغْرَافْيَا: كَوَالِيسُ صَفْقَةِ تْرَامْب مَعَ طِهْرَانَ فَهَلْ نَجَتِ الْمِنْطَقَةُ مِنَ حَافَّةِ الْهَاوِيَةِ؟. المحامي بالنقض عبد الحميد منير: حكم الدستورية العليا ببطلان تشكيل مجلس تأديب المحامين انتصار قانوني تاريخي يعيد صياغة كفالة حق الدفاع صرف "تكافل وكرامة" عن شهر يونيو بقيمة تزيد على 4 مليارات جنيه.. اليوم مدبولي يتابع تعميم الكارت الموحد وتشغيل مستشفى 500500 بالشيخ زايد.. وخطة لتطوير منظومة الدعم والرعاية الصحية الأرصاد: طقس حار ورطب اليوم.. والعظمى بالقاهرة 34 درجة وأسوان 42 14 بندا ترسم ملامح التفاهم المرتقب.. تفاصيل مسودة الاتفاق بين إيران وأمريكا الحرية المصري: نقل التجربة الصينية لدعم الأداء الحزبي استغاثة ابنة مواطن محبوس بسبب "مخالفات بناء" لعقار لا يملكه مصرع شاب غرقًا أثناء الاستحمام في إحدى ترع منية النصر بالدقهلية ليلى علوي تشوق الجمهور لشخصيتها في "ابن مين فيهم؟"

الأهلي يقترب من ضم نجوم إنبي

واصل نادي الأهلي جهود تدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري، واستقر على بعض اللاعبين الذين يتم مفاوضتهم لضمهم في الميركاتو الصيفي الجاري.

واستقر نادي الأهلي على خطوة طلب التعاقد مع ثلاثي فريق إنبي حامد عبد الله وعلي محمود وأقطاي عبد الله دفعة واحدة خلال انتقالات الصيف.

وتشير مصادر خاصة، إلى وجود اتصالات ودية قد حدثت بين الأهلي مع إدارة إنبي، من أجل الاتفاق على وجود جلسة رسمية في الساعات المقبلة يقودها عصام سراج مدير التعاقدات.

وأضافت: “يستهدف نادي الأهلي التعاقد مع ثلاثي إنبي دفعة واحدة، من خلال تقديم عرض مالي كبير وبعض الامتيازات للفريق البترولي”.

وأوضحت: “أن هناك إشادة كبيرة من جانب جهاز الكرة في صفوف نادي الأهلي، بقدرات ثلاثي فريق إنبي في الفترة الماضية بعد الظهور بشكل مميز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!