رئيس حزب العدل: ” مفيش معارض ومؤيد ” وكلنا خلف الدولة المصرية لحماية الأمن القومي

قال النائب عبد المنعم إمام، إن الدولة المصرية تعمل على تحقيق الاستقرار في المنطقة منذ عقود، موضحا أنها تتعامل بحكمة مع كافة الأزمات بما يضمن الحفاظ على الأمن القومي.

وتابع إمام خلال مداخلة هاتفية في برنامج “في المساء مع قصواء” المذاع على قناة “سي بي سي”، أننا نرى الجانب الإسرائيلي يصدر مشاكله الداخلية على حساب مصر وهذا أمر غير مقبول.

اقراء ايضا : النواب يوافق على مشروع قانون تنظيم شئون أعضاء المهن الطبية العاملين بالصحة

وأردف:” مفيش معارض ومؤيد في الوقت الحالي، الشعب المصري يقف خلف الدولة المصرية لمواجهة أي أخطار تحيط بنا مهما كان الثمن”.

وأكمل:” داعمين للموقف المصري في التعامل مع الازمة والذي يتسم بالحكمة والرشد، فهي تحملت اشكال كثيرة للحماقات من الكيان المحتل من اجل الشعب الفلسطيني وعدم تصفية قضيتهم .

اقراء ايضا: مجلس النواب يوافق نهائيا علي مشروع قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات

واختتم:” مصر قادرة على حماية حدودها وإفشال مخطط إسرائيل في تهجير الفلسطينيين إلى سيناء”.

وفى سياق متصل، اأفادت قناة “القاهرة الإخبارية”، في نبأ عاجل لها، نقلًا عن مصدر رفيع المستوى للقناة، بأن مصر تتابع عن كثب الموقف في رفح ومستعدة للتعامل مع كل السيناريوهات.

وصرح السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأنه من المؤسف والمشين أن يستمر وزير المالية الإسرائيلي “سموتريتش” في إطلاق تصريحات غير مسئولة وتحريضية، ولا تكشف إلا عن نهم للقتل والتدمير، وتخريب لأية محاولة لاحتواء الأزمة في قطاع غزة.

واعتبر المتحدث باسم الخارجية المصرية، أن مثل تلك التصريحات غير مقبولة جملة وتفصيلاً، حيث تسيطر مصر بشكل كامل على أراضيها، ولا تسمح لأي طرف بأن يقحم اسم مصر في أية محاولة فاشلة لتبرير قصور أدائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار