الإصلاح والتنمية يثمن جهود الدولة المصرية بشأن القضية الفلسطينية “بيان رسمى”

على أثر اجتماع المكتب التنفيذي لحزب الإصلاح والتنمية اليوم برئاسة أ/ محمد أنور السادات رئيس الحزب . أثنى حزب الإصلاح والتنمية على الجهود التي تبذلها الدولة المصرية بشأن القضية الفلسطينية وما تمر به غزة منذ اندلاع الأزمة الحالية من عدوان غاشم من جانب إسرائيل دون أدنى إحترام لكل المواثيق والمعاهدات الدولية والقانون الدولي الإنساني .

واكد المهندس علاء عبد النبى، نائب رئيس حزب الإصلاح والتنمية،  فى تصريح خاص ” السلطة الرابعة ” أن الحزب يؤكد  أن الجهود التي بذلت على المستوى السياسي والدبلوماسي والشعبى وتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية كلها جهود مشرفة ومحل تقدير واحترام الجميع مما يتطلب الإصطفاف الوطنى ودعم الدولة المصرية في مساعيها التي تحدث الآن من مشاورات ومفاوضات بحضور أطراف عربية ودولية لوقف إطلاق النار وإدخال المساعدات وعودة الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى لسكان القطاع وصولا إلى قيام الدولة الفلسطينية وإعادة البناء والتعمير.

واشار نائب رئيس حزب الإصلاح والتنمية،  ان الحزب إنضم   لبعض الدعاوى التي قدمتها بعض المنظمات الدولية للمحكمة الجنائية الدولية لمحاسبة أعضاء الحكومة الإسرائيلية لإرتكابهم جرائم حرب في حق المدنيين في غزة والضفة الغربية . داعين المجتمع الدولي إلى التحرك لوقف هذه المجازر الوحشية وإلا فسوف يكون لهذا الصمت عواقب وخيمة تطال المنطقة العربية والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار