ضمن خطة التأمين الطبى خلال فترة الأعياد.. نائب رئيس الهيئة في زيارة ميدانية لمستشفى بنها التعليمي بالقليوبية ومستشفى شبين الكوم التعليمي بالمنوفية

في إطار المتابعة المستمرة لوحدات الهيئة للاطمئنان على تنفيذ خُطَّة التأمين الطبي المعتمدة خلال الأعياد، وطبقاً لتوجيهات أ. د. محمد مصطفى عبد الغفار.. رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، قام أ.د. شريف صفوت.. نائب رئيس الهيئة للشئون الفنية بزيارة تفقدية لكلاً من مستشفى بنها التعليمي بالقليوبية ومستشفى شبين الكوم التعليمي بالمنوفية يوم الأربعاء ١٠ أبريل لمتابعة الأداء وانتظام سير العمل.
بدأت الزيارة بمستشفى بنها التعليمي، وكان فى استقباله أ. د. فادى مسيحة مدير المستشفى، بدأت الجولة بمتابعة سير العمل بأقسام الاستقبال والطوارئ، حيث قام بمراجعة جداول نوبتجيات العيد لكل الفئات، والتأكد من انتظام العمل فى جميع الأقسام لضمان جودة الخدمة الطبية المقدمة، كما تأكد من توفير كميات الأدوية والمستلزمات اللازمة لتشغيل أقسام الطوارئ والاستقبال خلال فترة العيد، وضرورة الاسترشاد بالبروتوكولات التي أقرتها الهيئة في طب الطوارئ والتأكيد على نشرها بكافة السبل، وشدد على التزام جميع الفرق الطبية بارتداء الزي الطبى وانتظام تقديم الخدمة الطبية للمرضى خلال فترة العيد، كما تم مراجعة ارصدة بنك الدم والتأكد من توفير كميات مناسبة من أكياس الدم ومشتقاته بمختلف الفصائل.

وتابع جولته بزيارة مستشفى شبين الكوم التعليمي بالمنوفية وكان فى استقباله د. تامر مقشط مدير المستشفى، حيث تابع سير العمل بأقسام الاستقبال والرعايات ورعاية الأطفال والحضانات وشدد على ضرورة الاسترشاد بالبروتوكولات التي أقرتها الهيئة في طب الطوارئ وانتظام تقديم الخدمة الطبية للمرضى خلال فترة العيد، كما قام بالمرور على الأقسام الداخلية لمتابعة انتظام العمل، ومراجعة الملفات الطبية للمرضى وطالب بدقة استيفاء البيانات بالملفات الطبية، كما تفقد القسم الخاص بعلاج المصابين من أهل غزة واطمئن على تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار