“التيار الناصري الموحد” يطالب بالإفراج الفوري عن المحتجزين والمحتجزات بسبب وقفتهم لدعم وتأييد نضال المرأة الفلسطينية

يعلن التيار الناصري الموحد، رفضه المطلق للقبض على أي مواطن مصري يعبر عن وجعه لما يحدث من إبادة لأهلنا فى غزة ودعمه لشعبنا الفلسطينى.

 

ويدين التيار الناصري الموحد، بشدة ما وقع اليوم من إلقاء القبض على مجموعة من المصريين أغلبهم من النساء لمجرد أنهم عبروا عن موقفهم الشريف من خلال وقف سلمية أمام مقر الأمم المتحدة بمنطقة المعادى دفاعاً عن النساء العربيات.

 

ويضيف، إن تكرار التعرض بالقبض علي المواطنين المصريين لمجرد تعبيرهم عن رأيهم وموقفهم تجاه الجرائم الوحشية والإبادة الجماعية التي يرتكبها جيش الاحتلال الصهيوني “العصابات الصهوينية” لا يساعد أي موقف حتى ولو إنساني يقدم عليه النظام وإنما يزيده ضعفا بسبب الممارسات القمعية للمنددين بالممارسات الصهيونية

 

ويطالب التيار الناصري الموحد، بالإفراج الفوري عن المحتجزين والمحتجزات بسبب وقفتهم دعماَ وتأييداَ لنضال المرأة الفلسطينية، كما يجدد مطالبته بالإفراج عمن سبق القبض عليهم لتظاهرهم من أجل فلسطين، وكذلك عدد من كوادر التيار الناصرى أعضاء حزبى الكرامة والناصرى والإفراج عن سجناء الرأى كافة.

 

كما يطالب التيار الناصري الموحد، بالتوقف الفوري عن هذا السلوك الأمني المرفوض والمدان ضد مواطنين يمارسون حقهم الدستوري بسلميّة مطلقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار