متلمسنيش لو سمحت.. تفاصيل أزمة أسماء جلال خلال عرض فيلم أولاد رزق

تعرضت الفنانة أسماء جلال، لموقف محرج بعد أن حاول أحد الأشخاص، لمس ذراعها، خلال عرض فيلم ولاد رزق 3، في مصر.

ومنعت أسماء جلال، هذا الشخص بأدب، قائلة: ‘متلمسنيش لو سمحت’، حيث كان يسعى لإلتقاط صورة تذكارية معها.

وانتشر مقطع الفيديو الذي يظهر الواقعة على عدد من صفحات موقع فيس بوك، وآثار حالة من الجدل بين مؤيد ومعارض لرد فعل أسماء جلال.

 

وآثار ذلك حفيظة الفنان صبري فواز الذي خرج عن صمته مدافعًا عن أسماء جلال، من خلال منشور عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، قائلاً: «واحد قليل الذوق مسك بنوتة من دراعها .. فااا البنوتة بتقول لواحد قليل الذوق: ( ماتمسكنيش لو سمحت)».

وتسائل صبري فواز قائلاً: «أيه بقى اللي مش عاجب رباية البكابورتات؟».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بسبب ماس كهربائي.. حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بموقف السلام خلال اجتماعات لجنة دراسة بيان الحكومة ..إنشاء مطار بورسعيد والمنيا ..رئيس شباب النواب يقدم للحكومة مقترحات لتطوير السياحة ودعم الصناعة السيطرة على حريق محدود في كنيسة الملك ميخائيل بالإسكندرية تعيين الكاتب الصحفي أحمد سلامة أمينًا عامًا لإعلام سوهاج بحزب تحيا مصر مطالبات برلمانية بتعديل قانون الملكية الفكرية وتحقيق التوافق مع متطلبات التسجيل الدولي للمنتجات الغذائية أسباب رحيل أحمد شوبير عن «أون تايم سبورتس».. اعرف التفاصيل كامل الوزير أمام لجنة دراسة برنامج الحكومة: خطة شاملة لاستكمال شبكة متر الأنفاق بالتوازي مع إنشاء شبكة من وسائل الجر الكهربائي خلال الجلسة العامة بمجلس النواب.. وزير الأوقاف :برنامج الوزارة نابع من توجيهات الرئيس بترسيخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي وزير الإسكان يتفقد أعمال المرافق بالامتداد الجنوبى بالقاهرة الجديدة المستشار محمود فوزي: تشكيل لجنة دراسة برنامج الحكومة يعكس قدر كبير من التنوع والخبرات