رئيس الوزراء: التكامل والوحدة بين الدول العربية هو السبيل الوحيد لمواجهة التحديات الإقليمية

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، أن التكامل والوحدة بين مختلف الدول العربية هو السبيل الوحيد لمواجهة التحديات الإقليمية الراهنة. جاء ذلك خلال لقائه السيد نذير العرباوي، الوزير الأول لدولة الجزائر، على هامش مشاركته نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي في فعاليات الدورة السادسة لاجتماع منتصف العام التنسيقي للاتحاد الإفريقي في أكرا، عاصمة غانا.

وأشار مدبولي إلى أن التعاون العربي المشترك يعد أمرًا بالغ الأهمية في ظل التطورات الدولية الحالية، مشددًا على ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية بين الدول العربية لمواجهة الأزمات والتحديات المشتركة بفعالية أكبر.

وأعرب رئيس الوزراء عن تطلعه لتعميق التعاون بين مصر والجزائر في مختلف المجالات، بما يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة ويعزز من قدرة الدول العربية على التصدي للتحديات الإقليمية والدولية. وأكد أن التنسيق السياسي والاقتصادي بين الدول العربية هو مفتاح الاستقرار والتنمية المستدامة في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مليون متر مربع و120 ألف سيارة سنويا.. تفاصيل مصنع صيني جديد يبدأ قريبا إنتاجه في مصر أول تعليق من أحمد حجازي على استبعاده من المنتخب "لباس النساء والكفار".. داعية كويتي يفتي بتحريم ارتداء الرجال للون الأحمر ويثير جدلا واسعا (فيديو) آلاف الفرنسيين ينزلون للشارع احتجاجاً على تعيين بارنييه رئيساً للحكومة برلمانية: ما الأسباب وراء قرار الادارة التعليمية برفض 520 طالبًا ومطالبتهم سحب ملفاتهم ؟ العدل الأمريكية تعلن "إحباط هجوم إرهابي" ضد يهود بنيويورك كان سينفذه باكستاني رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج وزير الدفاع والإنتاج الحربي يكرم قادة القوات المسلحة الذين أوفوا العطاء جميلة إسماعيل : الحكومة أطلقت حملة لاسترداد حق الدولة، ونحن نرى أن حملة استرداد حق المواطن هى الأحق بالاطلاق الأن دفاع النواب : نتنياهو النازي الجديد مخادع ومجرم يريد إحراق المنطقه والعالم وفلاديليفيا خط احمر