تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي.. التهم ديكور فيلم إلهام شاهين

اندلع منذ قليل، حريق هائل في ديكور الحيي الشعبي والإسلامي بمدينة الإنتاج الإعلامي، ووصلت سيارات الإطفاء إلى مدينة الإنتاج الإعلامي في محاولة للسيطرة على الحريق، ولكن بسبب الهواء لم يتمكنوا من إخماده حتى الآن.

 

وكشف المنتج شريف مندور عن التهام النيران لديكور فيلم الحب كله، وذلك من خلال منشور شاركه مع جمهوره عبر صفحته الخاصة على موقع فيسبوك.

وكتب «مندور»: «قدر الله وما شاء فعل، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد الحب كله، إخراج خالد الحجر، وبعد فرش ديكور الشقق والحارة، قام حريق حالا بالقضاء على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الاعلامي، الحمد لله».

يذكر أن فيلم الحب كله يشارك فيه عدد من الفنانين من بينهم إلهام شاهين وحسام داغر وإلهام صفي الدين وأحمد فتحي، وعدد آخر من الفنانين.

 

ودفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بـ 8 سيارات إطفاء في محاولة للسيطرة على الحريق الذي اندلع منذ قليل في مبنى خشبي مكون من طابقين داخل الحي الشعبي فى مدينة الإنتاج الإعلامي.. هذا وتُكثف قوات الحماية المدنية من جهودهم في عمليات محاصرة الحريق من كافة الاتجاهات ومنع امتداده للمجاورات وإخماد ألسنة اللهب.

وكانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، قد تلقت بلاغًا بنشوب حريق فى مدينة الإنتاج الإعلامي وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلي المكان وتبين اندلاع النيران فى مبنى مكون من طابقين خشب، وتقوم قوات الحماية المدنية بمحاولة السيطرة على النيران

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار