مرتبات تصل لـ 9000 جنيه .. الشروط ورابط التقديم لـ 225 وظيفة

تواصل وزارة العمل تلقي طلبات فرص العمل التي أعلنت عنها لـ225 فرص عمل متوفرة الآن في إحدى الشركات للأسواق التجارية، وداخل فروع مصر، على مِهن: خدمة عملاء، ومتلقى طلبات، وأمن إداري، وطهي أسماك، وكاشير، وخباز بلدي، وحلواني شرقي وغربي، وأمين مخازن، ومنسق ممرات، وطباخين.

وأوضحت الوزارة أن شروط التقديم على هذه الوظائف، وفرص العمل هي أن يكون المتقدمين من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة، على أن يكون السن 18 إلى 40 سنة.

وأشارت إلى أن مزايا فرص العمل رواتب، تبدأ من 6000 وحتى 9000 جنيه، وكذلك تأمينات اجتماعية وصحية.

ونوهت وزارة العمل، إلى أن هذه الشركات تشهد مجموعة من التوسعات، داخل فروع مصر وخارجها، وأن فرص العمل (225) هي أولى الطلبيات، التي تم الاتفاق مع وزارة العمل لتوفيرها، بعد لقاء وزير العمل محمد جبران، مع وفدِ من إدارة الشركة، والاتفاق على توفير 2000 فرصة عمل على مراحل تزامنا مع توسعات الشركة.

وأوضحت هبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، أنه يمكن التقديم للحصول على تلك الفرص “أونلاين” من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني  الذي تم إعداده تنفيذاً لتوجيهات الوزير جبران.

وقالت إن الفرص والأعداد المتاحة هي: 40 فرد أمن، و30 كاشير، و10 متخصصين في طهي الأسماك، و5 خدمة عملاء، و40 متلقى طلبات، و15 خباز بلدي، و10 حلواني شرقي وغربي، و15 أمين مخازن و50 منسق ممرات و10 طباخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
برعاية جامعة الأزهر ومشاركة علماء من 9 دول.. انعقاد المؤتمر العالمي الأولي للإعجاز العلمي في القرآن والسنة بمصر مرتبات تصل لـ 9000 جنيه .. الشروط ورابط التقديم لـ 225 وظيفة وزير التعليم: الوزارة تعمل حاليًا على تطوير مناهج التربية الدينية بالتنسيق مع الأزهر والكنيسة وزير التربية والتعليم: استحداث 98 ألف فصل فى العام الدراسي الحالي وزير التعليم: استكمال المبادرة الرئاسية لمسابقة تعيين 30 ألف معلم سنويًا اليوم.. حلقة نقاشية بـ "الحركة المدنية الديمقراطية" حول قانون الإجراءات الجنائية الجديد رياضة النواب توصي وزارة الشباب إفادتها بخطاب رسمي بما نفذته من توصيات اللجنة بروتوكول تعاون بين نقابة المهندسين ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تأكيدا لما نشرته "السلطة الرابعة" .. ٢٥ اكتوبر المؤتمر العام للحزب المصري الديمقراطي حزب التحالف الشعبى الاشتراكى :الزيادات الجديدة لأسعار الوقود استمرار للسياسات الفاشلة للحكومة التى تفرض أعباء باهظة على المواطنين وتهدد بقوة الأمن الا...